الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور يهدد بسجن محمد الامين
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يهدد بسجن محمد الامين



و مازال يواصل الرئيس الحالى لنادى الزمالك المستشار مرتضى منصور هجومه على وسائل الاعلام المختلفة بسبب المقاطعة له و نشر الكثير من الاخبار التى تخص نادى الزمالك مشيرا بحديثه ان الاعلام تجاهل صاحب الفرح بتأهل الفريق لمجموعات افريقيا.

و قد تأهل نادى الزمالك يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر ابريل الجارى الى دورى ابطال افريقيا بعدما تمكن من الفوز على مولودية بجاية الجزائرى بالفوز بهدفان مقابل لا شئ و قد تعادلوا بمباراة الاياب بهدف لكل الفريق اذا يكون اجمالى المبارتان ثلاثة اهداف لصالح الزمالك مقابل هدف لبجاية.

و قد صرح مرتضى منصور من خلال تصريحاته لقناة “LTC” انه هناك حرب اعلامية على نادى الزمالك خاصة قبل خوضه المباريات الهامة تظهر الكثير من المشاكل سواء بالتطبع مع اسرائيل او الحرب الاهلية و قال( اقسم بالله بانى سأسجن محمد الامين).

و قد اكمل قائلا ان هناك لاعبين لديهم مستحقات متأخرة لدى الرئيس الاسبق للنادى ممدوح عباس و هم الان يتطاولون على رئيس النادى الحالى و سأل هل لى ان ادفع اموال لخرم؟ الجميع يعلم ان القصة هى الهجوم على شخصى و ليس على القلعة البيضاء.

و اكمل حديثه قائلا ان اعلام الدعارة تناسى صاحب الفرح و رئيس النادى و قائده بعدما بذل كل ما فى وسعه لتأهل الفريق و ذهب ليتحدث مع اشخاص اخرين و لو كان الفريق خسر لتحدثوا عن الازمات بالنادى و عن التدخل بالتشكيل.

و اكد ان الجميع تناسى ان هؤلاء اللاعبين ليس لديهم مشاكل و حصلوا بالفعل على مستحقاتهم المالية و لا يوجد ايه تدخلات بالتشكيل و قال مرة اخرى انه اعلام دعارة و ليس اعلام محترم على الاطلاق.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *