الرئيسية / اخر اخبار الكورة / منتخب نيجريا ينوى تقديم شكوى ضد مصر للاتحاد الافريقى
منتخب نيجريا
منتخب نيجريا

منتخب نيجريا ينوى تقديم شكوى ضد مصر للاتحاد الافريقى



صرحت ادارة منتخب نيجريا بنيتها عن شكوى المنتخب المصرى و ذلك بحجه منع مشجعى منتخب نيجيريا من دخول الاراضى المصرية من اجل حضور المباراة المرتقبة غدا بين منتخبى مصر و نيجريا .

رفض السفارة المصرية منح تأشيرات لمشجعى منتخب نيجريا  :

و اكد الموقع النيجرى الشهير naijaexclusive ، ان سفارة جمهورية مصر العربية المقامة بدولة نيجريا قد رفضت اعطاء تأشيرات دخول الاراضى المصرية للمشجعين التابعين للمنتخب النيجيرى ؛ و بذلك ستحرم الجمهور النيجيرى من تشجيع و مساندة منتخبهم الوطنى ، و بذلك من حق اداره المنتخب النيجيرى التقدم بشكوى تجاه دولة مصر و ذلك امام المسؤولين فى الاتحاد الافريقى و الاتحاد الدولى لكرة القدم .

و جدير بالذكر انه من المقرر ان يلتقى المنتخب الوطنى المصرى مع منتخب نيجيريا غدا الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس الجارى و ستقام المباراه على الاراضى المصرية فى تمام الساعة السابعة مساءً و ذلك على ارض ملعب برج العرب ، و تمثل هذه المباراه واحده من مبارايات الجوله الرابعه فى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الامم الافريقية .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *