الرئيسية / بطولات عالمية / منتخب الكاميرون يتعادل مع جنوب افريقيا بهدفان و يحافظ على صداره المجموعه
منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

منتخب الكاميرون يتعادل مع جنوب افريقيا بهدفان و يحافظ على صداره المجموعه



اليوم يوم السبت الموافق السادس و العشرون من شهر مارس الجارى لعام 2016 شهد تعادل بين كلا من المنتخبان الكاميرونى و ضيفه منتخب جنوب افريقيا.

فاليوم تعادل المنتخب الكاميرونى مع منتخب جنوب افريقيا بهدفان لكلا منهما بالتصفيات المؤهله الى كأس الامم الافريقيه لكره القدم التى من المقرر انعقادها بدوله الجابون مع بدايه عام 2017 القادم بالجوله الثالثه من بين مباريات مجموعتهم.

فقد اسفرت نتيجه الشوط الاول عن التعادل الايجابى بهدف لكل فريق فقد تمكن اللاعب توكيلو رانتى من احراز اولى الاهداف لمنتخبه جنوب افريقيا بالدقيقه السابعه عشر من خلال انفراد تام له امام المرمى.

و بعدها تمكن اصحاب الارض المنتخب الكاميرونى من تحقيق هدف التعادل تحديدا بالدقيقه الخامسه و اربعون اى مع انتهاء الشوط الاول و كان الهدف كأنه قذيفه و اطلقت بالمرمى.

ثم تمكن منتجب جنوب افريقيا من احراز ثانى اهدافه بالشوط الثانى للمباراه بالدقيقه الخمسون بأقدام اللاعب كيكانا هلومبو و كان هدف ولا اروع من خلال تسديده رائعه جاءت بمنتصف الملعب و كان هدف ذكاء حيث استغل اللاعب الخروج من حارس مرمى المنتخب الكاميرونى من مرماه بدون داعى و احرز هدف التقدم.

و بعدها بالدقيقه السابعه و الستون تمكن اللاعب نيكولاس نكولو من تحقيق هدف التعادل لمنتخبه الكاميرونى من ضربه رأس ولا اجمل.

و بذلك تمكن المنتخب الكاميرونى من رفع رصيده بهذه النتيجه الى سبع نقاط بالصداره للمجموعه يفرق عن صاحب المركز الثانى نقطه واحده و هو المنتخب المورتانى.

ام منتخب جنوب افريقيا فقد ارتفع رصيده الى نقطتان و اصبح بالمركز الثالث ليكون هدفه بذلك الفوز على المنتخب الكاميرونى بالمباراه التى ستقام يوم الثلاثاء القادم بجنوب افريقيا و ذلك حفاظا على تأهله.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *