الرئيسية / بطولات عالمية / منتخب الشباب يتأهل بعد الفوز على انجولا 4-0
منتخب الشباب
منتخب الشباب

منتخب الشباب يتأهل بعد الفوز على انجولا 4-0


استطاع منتخب الشباب مواليد 1997 من تحقيق فوزا على منتخب انجولا بأربعة اهداف دون رد فى مباراة الاياب من الدور النهائى فى التصفيات المؤدية الى امم افريقا 2017 التى من المقرر ان تقام فى زامبيا.

و بهذه النتيجة التى حققها منتخب الشباب يكون مجموع مباريتى الذهاب و العودة خمسة دون رد بعدما كان فى مواجهة الذهاب بهدف دون رد.

و قد قام بأحراز اهداف المباراة الاربعة اللاعب كريم نيدفيد و اللاعب احمد رمضان الشهير ببيكهام و اللاعب احمد ابو الفتوح و اللاعب احمد ياسر ريان.

منتخب الشباب

شهدت المباراة مع بدايتها رتم سريع من لاعبى المنتخب المصرى و لكن بعدما تم قطع الكرة تراجع الجميع للدفاع عن مرماهم.

استطاع المنتخب المصرى من احراز أولى اهداف المباراة بالدقيقة الثانية عشر بعدما انطلق احمد حمدى و اخترق منطقة الجزاء و مرر كرة سهلة الى كريم نيدفيد ليضعها بالشباك معلنا عن الهدف الاول للفراعنة.

و جاء الهدف الثانى قبل ان ينتهى الشوط الثانى بدقيقة واحدة بعدما استلم احمد رمضان عرضية على حدود منطقة الجزاء و سددها ارضية بالدقيقة الرابعة و اربعون وسجل أحمد رمضان هدف المنتخب المصري الثاني في الدقيقة 44 بعدما استقبل تمريرة على حدود منطقة الجزاء وسددها أرضية في بجوار القام الأيمن.

و اعلن منتخب الشباب من خلال اللاعب احمد ابو الفتوح عن الهدف الثالث بالدقيقة الثانية و السبعون بعدما تقدم بالكرة الى الامام و سددها بالشباك.

و احرز منتخب الشباب الهدف الرابع و الاخير من خلال اللاعب احمد ياسر ريان بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

تابِع @koraelyoum نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *