الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / كأس مصر / ملخص مباراة نادى الزمالك مع الضبعة بكأس مصر
نادى الزمالك
نادى الزمالك

ملخص مباراة نادى الزمالك مع الضبعة بكأس مصر



تمكن اليوم نادى الزمالك من التأهل الى الدور السادس عشر من مسابقة كأس مصر بعدما تمكن اليوم الخميس الموافق الواحد و الثلاثون من شهر مارس الجارى بالانتصار على مركز شباب الضبعة بهدفان مقابل لا شئ بالمباراة التى جمعت بينهم بالدور الاثنان و الثلاثون من مسابقة كأس مصر.

و قد احرز اهداف الزمالك اللاعب على جبر بالدقيقة الثانية و الثلاثون من عمر المباراة بالشوط الاول و بالشوط الثانى احرز الهدف بالدقيقة الواحدة و السبعون اللاعب أحمد حمودى.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب أحمد حمودى قد اضاع الكثير من الفرص بالشوط الاول لنادية و كانت اهداف مؤكدة و لكنه عوضها بالشوط الثانى بهدفة الثانى.

و بهذه النتيجة التى تمكن نادى الزمالك تحقيقها يكون قد حجز مباراة للتقابل مع نادى اتحاد الشرطة بالدور السادس عشر بالمباراة التى ستقام بالثامن و العشرون من شهر ابريل القادم.

و قد أعلن اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك أن النادى تمكن من تحقيق هدفة و هو التأهل الى الدور السادس عشر لكأس مصر و قد أكد خلال حديثة ان هذه هى طبيعة مباريات الدورى.

و قد صرح ان اللاعبين محمد ابراهيم و أحمد حمودى بمستوى عالى و طمأنوا اخيرا النادى على مستواهم و قد اعلن ان المباراة القادمة للنادى مع نادى الاسماعيلى التى ستشهد غياب اللاعب محمود كهربا بالجولة الثالثة و العشرون من الدورى العام المصرى لن يؤثر مطلقا على نادى الزمالك اذ ان النادى يمتلك الكثير من البدائل التى تعوض غياب اللاعب.

و قد أوضح خلال حديثة ان التركيز الاساسى الان لنادى الزمالك هو الدورى العام المصرى بعد أن تم قفل ملف الكأس مؤقتا لان المباراة القادمة مع نادى الاسماعيلى هى من اهم المباريات.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

تابِع @koraelyoum حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *