الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الأسباني / ملخص مباراة كلاسيكو الارض بالاهداف كاملة
مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو

ملخص مباراة كلاسيكو الارض بالاهداف كاملة



نوافيكم متابعينا الكرام بنتيجة مباراة كلاسيكو الارض بين فريق برشلونة و فريق ريال مدريد باحداث الشوط الثانى كما تابعنا معكم احداث الشوط الاول.

تمكن جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة الاسبانى من احراز أول أهداف اللقاء بشباك فريق ريال مدريد الاسبانى بالدقيقة السادسة و الخمسون من عمر المباراة بملعب الكامب نو بالجولة الواحدة و الثلاثون بالدورى الاسبانى.

 

بعدما انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف و ضاعت الكثير من الفرص لكلا من الفريقان.

و قد تمكن لاعب فريق ريال مدريد اللاعب كريم بنزيما من احراز اولى الاهداف لفريقة و ثانى اهداف المباراة بالدقيقة الثالثة و الستون من عمر المباراة.

 

و قد قام حكم اللقاء بالغاء هدفا للاعب الليويزى جاريث بيل بالدقيقة الثمانون من عمر المباراة و تمكن بعد خمسة دقائق اللاعب كرستيانو رونالدو من احراز ثانى أهداف فريقة الاسبانى الريال مدريد و الهدف الثالث بالمباراة بشباك غريمة التقليدى برشلونة.

 

و من ابرز احداث الشوط الثانى قيام حكم المباراة بطرد اللاعب مدافع الفريق الملكى سيرجيو راموس تحديدا بالدقيقة الرابعة و الثمانون اى قبل انتهاء المباراة بست دقائق كما تم اعطاء سواريز بطاقة صفراء بالشوط الاول من المباراة.

و بهذه النتيجة يكون فريق الريال مدريد الاسبانى قد تمكن من تحقيق الفوز على غريمة التقليدى فريق برشلونة بهدفان مقابل هدف وحيد.
و بذلك يكون فريق برشلونة قد هزم للمرة الاولى بجميع المسابقات التى خاضها منذ الثالث من اكتوبر العام الماضى عام 2015 فكان اخر سقوط له امام اشبلية بالليجا و بهذا اليوم يكون الرقم القياسى لنادى برشلونة قد توقف عند تسعة و ثلاثون مباراة بدون هزيمة.

و بهذه النتيجة ايضا تمكن فريق الريال مدريد من تقليص الفرق ليرتفع رصيده الى تسعة و ستون نقطة و يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدورى العام الاسبانى بينما تجمد رصيد برشلونة عند الستة و السبعون نقطة و يستمر بصدارة الدورى الاسبانى اما فريق اتليتكو مدريد فيصبح بالمركز الثانى عن رصيد سبعون نقطة.

 

و يجب الاشارة الى ان المباراة اليوم كانت قتالية بكل ما تحملة الكلمة من معنى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

برشلونة يتخطي ليجانيس بهدفين لهدف في الدوري الاسباني

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على ثلاثة نقاط غالية وذلك عقب تحقيق فوز صعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *