الرئيسية / بطولات عالمية / كورة اليوم : ملخص مباراة فرنسا و سويسرا
فرنسا
فرنسا

كورة اليوم : ملخص مباراة فرنسا و سويسرا


تعادل منتخب فرنسا  تعادلا سلبيا مع منتخب سويسرا بالمباراة التى اقيمت على ملعب ليل متروبول بمنافسات الجولة الثالثة و الاخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016.
و بذلك سيتقابل المنتخب الفرنسى مع الحاصل على المركز الثالث من واحدة من المجموعات سواء اكانت الثالثة و الرابعة و الخامسة و يعد هذا التأهل هو الاول بتاريخ منتخب سويسرا للدور الثانى.
يذكر ان اخطر فرص المنتخب الفرنسى جاءت عن طريق المدافع دجورو الذى مرت بجوار القائم.
ثم رد اللاعب بوجبا بتسديدة رائعة بالدقيقة الثامنة عشر اصطدمت بالعارضة امام حارس مرمى منتخب سويسرا ليصبح بذلك نجم اليوفنتوس اول لاعب فرنسى يسدد كرتين بالعارضة خلال نفس النسخة من اليورو.
و من الجدير بالذكر ان المباراة شهدت حضور كلا من الرئيس الفرنسى فرانسو هولاند و مدافع فريق ريال مدريد رافائيل فاران و مدرب أرسنال الانجليزى آرسين فينجر.
و من ضمن احداث المباراة المثيرة تمزيق قميص لاعبين من المنتخب السويسرى هم أدمير محمدى و جرانيت شاكا مرتين و ايضا المهاجم امبولو.
فرنسا
شهدنا بالدقيقة الرابعة و الخمسون تدخل فالون بيهرامى على أنطوان جريزمان لتنقطع الكرة بسبب التدخل بين اللاعبين.
بالشوط الثانى دخل ديمترى باييه بديلا عن كومان من اجل تنشيط هجوم منتخب فرنسا فالعارضة قامت بدورها بحرمان الديوك من تسجيل هدف رائع لنجم وستهام الذى قام بتسديد الكرة على الطائر بطريقة رائعة.
و بهذه النتيجة المحققة يحافظ منتخب فرنسا على صدارة المجموعة الاولى يليه بالمركز الثانى المنتخب السويسرى ثم منتخب البانيا و اخيرا منتخب رومانيا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *