الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ملخص مباراة توتنهام وليفربول
توتنهام
توتنهام

ملخص مباراة توتنهام وليفربول



تمكن فريق توتنهام من الحصول على نقطة غالية له بملعب “أنفيلد روود” بعدما تمكن من تحقيق التعادل مع فريق ليفربول عن تعادل ايجابى بهدفا لكل فريق بقمة الجولة الثانية و الثلاثون من الدورى الانجليزى.

فقد انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادلب السلبى بدون أهداف لكل الفريقان و يرجع الفضل بذلك الى الحارس الفرنسى هوجو لوريس الذى قام بأنقاذ مرماة من ثلاثة من الاهداف الاكيدة.

و بالشوط الثانى تمكن اللاعب كوتينيو من احراز أولى أهداف المباراة بالدقيقة الواحدة و الخمسون و كان هدفا ولا أروع و بعدها تمكن هارى كين من تحقيق التعادل عن طريق تسدية و لا اروع بالدقيقة السبعون من عمر المباراة ليكون هذا اخر هدفا يحقق بالمباراة لتصبح النتيجة هدفا لكل فريق.

و بهذا الهدف يكون هارى كين قد تمكن من الحفاظ على لقب صدارة هدافى الدورى الانجليزى عن رصيد يصل الى اثنان و عشرون نقطة يفرق بذلك هدفان عن فاردى الوصيف.

و يكون بتلك النتيجة فريق توتنهام قد حافظ على صدارة الدورى الانجليزى عن رصيد نقاط وصل الى اثنان و ستون نقطة يفرق بذلك أربعة اهداف عن ليستر سيتى.

بينما يكون ليفر بول قد تمكن من الحصول على المركز التاسع عن رصيد من النقاط وصل الى ستة واربعون.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *