الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ملخص مباراة تشيلسى و ليفربول
تشيلسى
تشيلسى

ملخص مباراة تشيلسى و ليفربول


ملخص مباراة تشيلسى و ليفربول

تمكن فريق ليفربول من تحقيق التعادل مع فريق تشيلسى بهدف لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم بملعب  “أنفيلد روود” بتمام الساعة التاسعة مساء من مؤجلات الجولة الثلاثون بالبريميرليج.

بالشوط الاول احرز اللاعب ايدين هازارد اولى اهداف المباراة من مهارة فردية رائعة بالدقيقة الثانية و الثلاثون بعد مراوغة اربعة من مدافعى الريدز و بعدها تمكن بنتيكى من احراز هدف التعادل بالدقيقة الاخيرة من عمر  بالمباراة فجاء هدف قاتل نتيجة خطأ فادح من حارس المرمى بيجوفيتش.

تشيلسى يحقق ما لم يحققة احد بالموسم الحالى:

و على الرغم من ان تشيلسى مر بموسم سئ الا ان الفريق نجح بتحقيق رقم قياسى لم يسبق له احد ككونة الفريق الذى لم يدخل مرماة هدف بالخمسة عشر دقائق الاولى من عمر مباريات الدورى الانجليزى.

تشيلسى

و قد قامت جماهير البلوز الشكر الى نجمها جون تيرى بالدقيقة السادسة و العشرون عن طريق التسفيق له قبل ان يرحل عن النادى مع نهاية الموسم الجارى فقد طالبت الجماهير بالسابق من ادارة النادى بضرورة تجديد عقد اللاعب.

و بهذه النتيجة المحققة يكون ليفربول قد حافظ على مركزة الثامن برصيد تسعة و خمسون اما فريق تشيلسى بالمركز التاسع عن رصيد تسعة و اربعون نقطة و سوف نتابع معكم متابعى الكورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية و المحلية… تابعونا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *