الرئيسية / بطولات عالمية / كورة اليوم : ملخص مباراة المانيا و بولندا
المانيا
المانيا

كورة اليوم : ملخص مباراة المانيا و بولندا


تعادل كلا من منتخب المانيا و منتخب بولندا تعادلا سلبيا بدون اهداف بالمباراة التى جمعتهم على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس فى قمة الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من يورو 2016 لتصبح بذلك أول مباراة تسفر عن التعادل السلبى منذ بدء البطولة حتى الان.
و عن ابرز احداث المباراة بدأت بحصول نجم وسط المنتخب الالمانى سامى خضيرة على بطاقة صفراء بعد مرور اقل من ثلاثة دقائق ليصبح اسرع انذار بالبطولة الى الان و بعدها استطاع الماكينات من السيطرة على معظم احداث المباراة و كانوا قريبين جدا من احراز الهدف الاول فكانت مسيطرة على اغلب لحظات الشوط الاول و اوشكوا على تسجيل اولى اهداف المباراة فأول هجمات المنتخب الخطرة جاءت عن طريق ماريو جوتزه.
و بالدقيقة السادسة عشر أوشك لاعب منتخب المانيا اللاعب تونى كروس لاعب خط وسط ريال مدريد من احراز هدف التقدم من خلال تسديدة قوية و لكنها خرجت بعيدا عن المرمى.
المانيا
يذكر ان اللاعب مسعود أوزيل نجم المنتخب الالمانى قد حصل على البطاقة الصفراء بالدقيقة الرابعة و الثلاثون بعدما تعمد الامساك باللاعب جيرزيجورز كريتشوفياك.

و بهذه النتيجة المحققة يواصل منتخب المانيا صدارة مجموعته برصيد اربع نقاط بفارق الاهداف عن المنتخب البولندى الذى يتساوى معه بعدد النقاط اما منتخب ايرلندا الشمالية فيحتل المركز الثالث عن رصيد ثلاث نقاط و يأتى منتخب اوكرانيا بأخر المجموعة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *