الرئيسية / بطولات عالمية / كورة اليوم : ملخص مباراة البرتغال و النمسا
البرتغال
البرتغال

كورة اليوم : ملخص مباراة البرتغال و النمسا


تعادل منتخب البرتغال مع منتخب النمسا تعادلا سلبيا بدون اهداف بالمباراة التى جمعت بين المنتخبان على ملعب حديقة الامراء فى اطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس الامم الاوروبية المقامة حاليا بدولة فرنسا.
كاد منتخب النمسا ان يحرز اولى اهداف المباراة بالدقيقة الثالثة من خلال لاعبه مارتين هنريك الذى قام بتسديد كرة رأسية امام المرمى و لكنها خرجت بعيدا عن المرمى.
و تمكن منتخب البرتغال من تشكيل ضغط هجومى تحت قيادة الثلاثى كرستيانو رونالدو و نانى و اللذين قاموا بدورهم بمحاولة منهم لاحراز هدف بالمرمى و لكنهم لم ينجحوا بتسجيل هدف التقدم و ذلك بفضل تألق الحارس النمساوى روبرت ألمير الذى تصدى للكثير من الكرات.
و بالدقيقة التاسعة و العشرون كاد لويس نانى ان يسجل هدف التقدم و لكن القائك منعه منها.
البرتغال
اما بالشوط الثانى واصل المنتخب البرتغالى ضغطه الهجومى على مرمى النمسا و لكن حارس المنتخب النمساوى تفوق على نفسه و لم يتلقى اى هدف بمرماه.
و من الواضح ان الحظ عاند منتخب البرتغال بشكل كبير فبعد ان احتسبت ركلة جزاء للبرتغال نتيجة عرقلة واضحة لرونالدو فشل الاخير بتسجيلها بالدقيقة التاسعة و السبعون فتصبح بذلك اول ركلة جزاء مهدرة بالبطولة بعدما ارتطمت بالقائم.
و بهذه النتيجة يقف رصيد المنتخب البرتغالى عند المركز الثالث بنقطتين اما المجر يحتل المركز الاول بأربع نقاط و ايسلندا المركز الثانى و النمسا المركز الاخير.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

تابِع @koraelyoum كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *