الرئيسية / بطولات عالمية / شاهد ملخص مباراة الاهلى و يانج التنزانى
مباراة الاهلى
مباراة الاهلى

شاهد ملخص مباراة الاهلى و يانج التنزانى



تمكن النادى الاهلى اليوم من التعادل مع مضيفه يانج أفريكانز التنزانى بهدف لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم عصر هذا اليوم السبت الموافق التاسع من شهر ابريل الجارى باستاد أمهورو بعاصمة تنزانيا بدار السلام بذهاب دور السادس عشر الافريقى.

و يكتفى ان يحقق النادى الاهلى التعادل السلبى بمباراة العودة ببرج العرب المقرر اقامتها بالتاسع عشر من شهر ابريل الجارى او يحقق تعادلا ايجابى بهدفا لكل فريق على الاقل و ذلك للتأهل لدور المجموعات.

تقدم النادى الاهلى بالبدء بالدقيقة الحادية عشر عن طريق رأس اللاعب عمرو جمال ثم تعادل اللاعب أحمد حجاز لاعب النادى الاهلى بالخطأ للفريق التنزانى بمرماة بالدقيقة العشرون فكان يحاول ابعاد الكرة و لكنها بالاخير سكنت شباك الفريق التنزانى.

فقد بدأ الفريق التنزانى اللقاء بضغط هجومى و تمكن على حصول اولى ركنياته بعد مرور خمسة عشر دقيقة فقط و لكن تمكن النادى الاهلى من التصدى لها.

و بالشوط الاول تمكن اللاعب سالوم تيليلا من التوغل بمنطقة الجزاء اكثر من مرة و لكن اللاعب رامى ربيعة تصدى لكل محاولاته و ايضا من بين محاولات الفريق التنازلى تصويب اللاعب دونالد اكثر من مرة بشباك شريف اكرامى و لكنها كانت كرات سهلة فتصدى لها اكرامى بدون اى صعوبة.

و بالدقيقة التاسعة تمكن عمرو جمال من الحصول على ركلة حرة بعدم تم عرقلته امام مرمى الفريق التنزانى قام بتسديدها عبدالله السعيد الى مؤمن زكريا الى عمرو جمال الذى يودع الكرة بشباك الفريق التنزانى معلنا عن هدف التقدم.

و بعد احراز هدف التقدم شهدت المباراة انفعالا كبيرا و حماسا من الفريق التنزانى لادراك هدف التعادل وصولا الى الدقيقة السادسة عشر التى شهدت كرات من اخطر كرات المباراة التى انقذها الحارس شريف اكرامى من قدم نجوما و واصل فريق يانج الضغط الى ان احرز لهم احمد حجازى هدف التعادل بالدقيقة التاسعة عشر.

و من الجدير بالذكر ان المباراة توقفت بالدقيقة الثانية و الستون بسبب اصابة اللاعب عمرو جمال و تمكن اللاعب رمضان صبحى من اجراء محاولات عديدة لاحراز الهدف الثانى لفريقه و لكنه لم يكن بمستواه المعهود.

و من ثم اجرى النادى الاهلى اولى تغيراته بنزول وليد سليمان بديلا عن رمضان صبحى و بالدقيقة الرابعة و السبعون شهدت ثانى تغيرات النادى الاهلى بنزل حسام عاشور بدلا من حسام غالى بعدم شهد مارتن يول سيطرة كاملة من فريق يانج على المباراة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة 1-0 وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *