الرئيسية / بطولات عالمية / ملخص مباراة الاهلى و الوداد المغربى
الاهلى
الاهلى

ملخص مباراة الاهلى و الوداد المغربى


و مازال النادى الاهلى يواصل ادائه السئ بعدما تعادل اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى مع فريق الوداد المغربى بالمباراة التى جمعت بينهم بالجولة الثالثة لدور الثمانية ببطولة دورى ابطال افريقيا.
يذكر ان النادى الاهلى قد خسر أول مباريتين له فى دور الثمانية امام زيسكو الزامبى و أسيك الايفوارى و بذلك يكون القلعة الحمراء قد رفعت رصيدها بهذا التعادل الى نقطة واحدة فقط اما فريق الوداد المغربى فيكون قد رفع رصيده الى سبع نقاط و يتربع على عرش مجموعته.
شاهد ايضا:
فقد بدأت المباراة بداية حماسية من الفريقان و بالاخص الفريق الاحمر الذى هاجم من خلال مؤمن زكريا و عمرو جمال و وليد سليمان و أهدر الاخير هدفا كان محققا لناديه بمنتهى الغرابة.
الاهلى
و على الرغم من الهجوم المستمر من لاعبى النادى الاهلى لاحراز هدفا الا ان الفريق المغربى كاد ان يسجل بالدقيقة الثامنة و العشرون بعدما انفرد اللاعب إونداما بالكرة و عند التسجيل مرت الكرة بجوار القائم و شهد اللقاء اصابة جون انطوى و خروجه بالدقيقة الاثنان و الثلاثون و شارك بديلا عنه عمرو السولية.
و قد ألغى حكم المباراة هدفا للاعب مؤمن زكريا احرزه بالدقيقة السابعة و الخمسون بداعى التسلل و حاول الاهلى الضغط مرة اخرى و لكن دفاع الوداد كان بالمرصاد.
و قد انقذ احمد حجازى هدفا محققا عند انفراد لاعب الوداد بالكرة و لكنه تدخل هو احمد عادل عبد المنعم بالوقت المناسب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تابِع @koraelyoum تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *