الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / ملخص مباراة الاسماعيلى و انبى
الاسماعيلى
الاسماعيلى

ملخص مباراة الاسماعيلى و انبى


ملخص مباراة الاسماعيلى و انبى

تمكن اليوم فريق الاسماعيلى من التعادل مع فريق انبى بهدفين لكلا منهم بالمباراة التى جمعت بينهم مساء يوم الاثنين على استاد الاسماعيلية بمنافسات الاسبوع الثامن و العشرون من منافسات الدورى المتتاز.

تمكن اللاعب محمد فتحى من احراز اولى اهداف اللقاء بالدقيقة الرابعة و الثلاثون و بعدها تمكن اللاعب محمود قاعود من احراز هدف التعادل لفريق انبى بالدقيقة الخامسة و اربعون و سجل بعدها اللاعب صلاح عاشور الهدف الثانى لفريقة بالدقيقة السابعة و السبعون و بعدها احرز اللاعب مروان محسن هدف التعادل لفريقة بالدقيقة التسعين.الاسماعيلى

و قد بدأت المباراة بهجمات مرتدة بين الفريقين مع اعتماد فريق الاسماعيلى على التسديدات حتى تمكن محمد فتحى من تسجيل الهدف الاول لفريق الدراويش بالدقيقة الرابعة و الثلاثون و بعدها خطف سريعا محمود قاعود من احراز هدف التعادل من تمريرة سحرية من اللاعب ماريو مارتينيز.

و قد سيطر لاعبين فريق انبى على مجريات المباراة الشوط الثانى نتيجة تمريرات نشطة من اللاعبين و كاد ان يسجل اللاعب ماريو مارتينيز هدفا و لكن القائم حرمة من تسجيل الهدف.

الاسماعيلى بالمركز الثالث:

و بهذه النتيجة المحققة يرفع فريق الاسماعيلى رصيدة الى خمسة و اربعون نقطة و يحتل بذلك المركز الثالث اما رصيد فريق انبى فقد ارتفع الى المركز الحادى عشر عن ثلاثة و ثلاثون نقطة و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى المصرى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *