الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ملخص مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ملخص مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي



إنتهت مباراة الأهلي والمصري وهي المباراة المؤجلة من الإسبوع السابع بالدوري العام المصري، بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2/2، وهي التعادل الثالث علي التوالي للمارد الأحمر، بعد ان تعادل الفريق مع طلائع الجيش بنتيجة 0/0 وغزل المحلة 1/1، وهو الأمر الذي يضع العديد من علامات الإستفهام حول الفريق.

وقد بدأ الفريق المباراة بتشكيل غريب جداً، حيث وضع زيزو كل من حسام غالي وعبدالله السعيد علي دكة الإحتياطي، وهو الأمر الغريب لحاجة الفريق الشديدة لقدرات الإثنين والخبرة الكبيرة جداً التي يمتلكها اللاعبين، بالإضافة إلي لعب أحمد فتحي في منتصف الملعب بحانب حسام عاشور العائد من الإصابة، وهو الأمر الغريب فاللاعبان يمتلكان القدرة علي تغيير مجريات اللعب وشكل الفريق.

وقد إستطاع النادي المصري الضغط علي الأهلي من بداية المباراة وهو الأمر الذي أربك اللاعبين، وقد بدأ المصري بإحراز الهدف الأول في بداية المباراة، ولكن سرعان ما تعادل المارد الأحمر عن طريق ضربة حرة من خارج المنطفة نفذها مؤمن ذكريا بطريقة رائعة.

وفي بداية الشوط الثاني كانت المباراة سجال ما بين الفريقين، ولكن إستطاع المصري الحصول علي ضربة جزاء بعد تدخل عنيف من جانب أحمد عادل عبدالمنعم، ليحرز النادي البورسعيدي هدف التقدم في بداية الشوط الثاني، وهو الأمر الذي وضع حمل كبير جداً علي اللاعبين.

وقام زيزو ببعض التغييرات بنزول عبدالله السعيد بدلاً عن محمد هاني وحسام غالي بدلاً من صالح جمعة، وإستطاع الأهلي بعد ذلك تسجيل هدف التعادل بأقدام ماليك إيفونا مهاجم الفريق، وفشل الفريق في إحراز أي أهداف أخري عن طريق الفرص التي سنحت له.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء للسماح لمدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *