الرئيسية / بطولات عالمية / بالفيديو .. ملخص اهداف مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد
ريال مدريد
ريال مدريد

بالفيديو .. ملخص اهداف مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد


تم تتويج فريق ريال مدريد الاسبانى بلقب دورى ابطال اوروبا و ذلك للمرة الحادية عشر بتاريخ النادى بعدما تمكن من تحقيق الفوز على فريق اتليتكو مدريد بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بعدما انقضى وقت المباراة الاصلى و الوقت الاضافى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق بالمباراة القتالية التى اقيمت بين الفريقان بملعب سان سيرو فى مدينة ميلانو الايطالية مساء اليوم السبت الموافق الثامن و العشرون من شهر مايو الجارى.
و قد تمكن فريق ريال مدريد من احراز اولى اهداف المباراة من خلال لاعبه سيرجيو راموس بالدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة ليكون بذلك اول مدافع يسجل بنهائى البطولة فقد تمكن نفس اللاعب من التسجيل بمرمى الروخى بنهائى شبونة عام 2014.
ريال مدريد
ثم استطاع فريق اتلتيكو مدريد من احراز هدف التعادل من خلال لاعبه يانيك كاراسكو بالدقيقة التاسعة و السبعون من عمر المباراة ليكون بذلك اول لاعب بلجيكى يسجل بنهائى دورى ابطال اوروبا و ثانى بديل يقوم باحراز بالنهائى بعد دخوله.
فشهد الشوط الاول سيطرة من الفريق المالكى و استحواذ اكثر الى ان تمكن من احراز هدف التقدم مستغلا اخطاء دفاع اتلتيكو.
اما مع بداية الشوط الثانى فشهدت ارض الملاعب تبادل بالهجمات السريعة و سرعان ما استحوذ اتلتيكو مدريد على مجريات المباراة و تمكن بجدارة صناعة مجموعة هجمات متتالية على مرمى الفريق المالكى الى تمكن من احراز هدف التعادل.
و انتهى عمر المباراة الاصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ثم بدأت احداث الشوط الاول الاضافى والذى تمكن فيه فريق الاتلتيك من الاستحواذ من بدايته الى ان وصل الى الفريق الاسبانى الى التحكم بالكرة لمدة دقيقتان متواصلتين و انتهى بذلك الشوط الثالث الى التعادل الايجابى و لم يجد جديد بالشوط الرابع الى ان احتكم الفريقان الى ضربات الترجيح من نقطة الجزء و تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز و توج بالبطولة و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *