الرئيسية / بطولات عالمية / ملخص اهداف مباراة انجلترا و روسيا فى يورو 2016
انجلترا
انجلترا

ملخص اهداف مباراة انجلترا و روسيا فى يورو 2016


تمكن منتخب روسيا من تحقق التعادل الايجابى مع منتخب انجلترا بهدف لكلا منهم بالمباراة التى جمعت بين المنتخبان على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا فى اطار الجولة الاولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2016.
تمكن المنتخب الانجليزى من احراز اولى اهداف اللقاء عن طريق اريك داير بالدقيقة الرابعة و السبعون بعدما قام بتنفيذ ركلة حرة مباشر و سدد الكرة بشباك الحارس ايجور اكينفيف و تمكن المنتخب الروسى من التعادل بالدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع من خلال اللاعب فاسيلى بيريزوتسكى سددها برأسية ولا اروع لم يتوقعها جو هارت حارس مرمى انجلترا.
فقد شهد الشوط الاول من المبارة سيطرة كاملة من المنتخب الانجليزى و من خلال هجمات كثيرة حاولوا التسجيل ليفتتحوا أولى اهداف اللقاء و لكن الحظ لم يكن حليفهم و جاءت ابرز الهجمات من خلال اللاعبين آدم لالانا و واين رونى و لكن حارس روسيا تصدى لهم بكل شجاعة.
اما بالشوط الثانى قلت خطرة منتخب انجلترا و اشتعلا خطورة منتخب روسيا و كانت من اخطر هجماته جاءت عن طريق فيودور سمولوف الذى سدد الكرة بشكل رائع و لكنها مرت بجوار القائم الايسر للانجليز.
و بهذه النتيجة المحققة يصبح المنتخب الانجليزى و منتخب روسيا بالمركز الثانى و الثالث عن رصيد نقطة واحدة و يأتى منتخب ويلز بالصدارة عن رصيد ثلاث نقاط لكلا منهم و اخيرا سلوفاكيا بالمركز الرابع بدون رصيد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *