الرئيسية / بطولات أروبية / ملخص اهداف مباراة اليوفنتوس و ميلان
اليوفنتوس
اليوفنتوس

ملخص اهداف مباراة اليوفنتوس و ميلان


حصل فريق اليوفنتوس على كأس ايطاليا و ذلك للمرة الثانية على التوالى و للمرة الحادية عشر بتاريخه بعدما تمكن من تحقيق انتصارا على فريق ميلان بهدف دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم و اقيمت بملعب أولمبيكو روما بالعاصمة الايطالية.
و تقدم فريق اليوفنتوس من خلال لاعبه الفارو موراتا قبل انتهاء الشوط الاضافى بعشر دقائق فقد سجل اللاعب هدفا بتسديدة ولا اروع من خلال عرضية اهداه له زميله خوان كوادرادو من الجهة اليمنى.
و طوال التسعون دقيقة عمر المباراة لم نشهد اى اهداف و انتهت بالتعادل السلبى مما اضطر حكم اللقاء الى الاتجاه الى الاشواط الاضافية فحاول لاعبى الفريقان التسجيل اكثر من مرة و لكن الحظ لم يكن حليفهم.
و من الجدير بالذكر انه قد حضر المباراة مجموعة من الشخصيات البارزة من اهمهم راسل كرو الفنان الامريكى الشهير و المدير الفنى الاسبق لمنتخب ايطاليا مارشيلو ليبى و المدير الفنى الحالى للفريق و نجم اليوفنتوس الاسبق اليساندرو ديل بييرو الذى قام بتحليل المباراة من الملعب لواحدة من القنوات التليفزيونية.
و يعد هذا الفوز الثانى لليوفنتوس بعدما تمكن من الحصول على اللقب بالعام الماضى الذى حققه على حساب فريق لاتسيو اما فريق ميلان فلم يتمكن من الحصول على هذه البطولة منذ عام 2003 و كان وقتها على حساب فريق روما فقد توج خمس مرات بها خلال تاريخه و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر الاخبار الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

انترناسيونالي يصعد لنصف نهائي كأس إيطالي بصعوبة بالغة

تابِع @koraelyoum تمكن نادي انترناسيونالي من الصعود إلى ربع نهائي كأس إيطالي للموسم الحالي وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *