الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / النادي الأهلي المصري / كورة اليوم : ملخص اهداف مباراة الاهلى و المقاولون يوتيوب
الاهلى
الاهلى

كورة اليوم : ملخص اهداف مباراة الاهلى و المقاولون يوتيوب


تمكن فريق الاهلى من تحقيق فوزا غاليا على فريق المقاولون العرب بثلاثة اهداف دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم مساء اليوم الاربعاء الموافق الخامس و العشرون من شهر مايو الجارى باستاد بتروسبورت بالجولة الثلاثين من مسابقة الدورى العام المصرى.
و قد قام بتسجيل اهداف الاهلى كلا من اللاعب ماليك ايفونا الذى قام بتسجيل هدفين بالدقيقة الحادية و العشرون و الدقيقة الثانية و اربعون و اللاعب مؤمن زكريا الذى قام باحراز ثالث اهداف اللقاء بالدقيقة الثامنة و الستون.
الاهلى
و من الجدير بالذكر ان المباراة قد توقفت بالدقيقة الواحدة و الثامنون لعدة دقائق بعدما قام الحكم بطرد لاعبان من لاعبى المقاصة و هم اللاعب احمد على و اللاعب احمد مودى.
و بذلك يكون فريق الاهلى قد رفع رصيده الى النقطة الثامنة و الستون نقطة و مازال يحافظ على قمة الدورى المصرى و يواصل الانتصارات بمشوار استعادة درع الدورى الغائب عنه من الموسم الماضى اما رصيد المقاولون العرب فقد توقف عند النقطة الرابعة و الثلاثون و يصل بالمركز الرابع عشر.
و قد شهد اللقاء احداث غريبة جدا من ابرزها خروج ثلاث لاعبين من المقاولون بحجة الاصابة و كاد حكم المباراة ان يلغى المباراة لنص القانون بالتكافئ بين لاعبى الفرقتان فقد قام بطرد لاعبان و لكن بالاخير عاود اللاعبون الى ارض الملعب و استكملت المباراة و اسفرت عن فوز الاحمر بثلاث اهداف دون رد و سنوافيكم متابعى كورة اليوم بكواليس المباراة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *