الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ملخص اهداف المقاولون وسموحة
المقاولون
المقولون

ملخص اهداف المقاولون وسموحة


تمكن فريق المقاولون العرب من تحقيق انتصارا غاليا على فريق سموحة بهدفين دون رد بالمباراة التى جمعت بين الفريقان اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر ابريل الجارى بمنافسات الاسبوع التاسع و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرى قام بأحراز الاهداف كلا من اللاعب رامى عادل و اللاعب محمد شعبان.
و بهذه النتيجة التى حققها فريق المقاولون يكون قد ترقى الى المركز الثانى عشر برصيد اربعة و ثلاثون نقطة اما رصيد فريق سموحة فقد تجمد عند النقطة الرابعة و اربعون بالمركز السادس من ترتيب الدورى العام المصرى و بهذا الفوز الذى حققه الذئاب يكون ضمن استمرار تواجده بالدورى الممتاز.
المقاولون
و جاء اولى اهداف المباراة من اللاعب رامى عادل بالدقيقة العاشرة من عمر اللقاء نتيجة احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء بسبب قيام حارس سموحة المهدى سليمان بعرقلة احمد على.
و بعدها احرز اللاعب محمد شعبان هدف التقدم بالدقيقة التاسعة و الثلاثون بتهديف ولا اروع جاء من وسط الملعب دخل كالقمبلة بشباك المهدى سليمان و بهذا يكون انتهى الشوط الاول بهدفان دون رد.
و بالشوط الثانى قام المدير الفنى لسموحة الكابتن حلمى طولان بأجراء تغييرات و لكنها لم تجدى اى نفع و لم يتمكن سموحة من احراز هدف رد شرف على الاقل لينتهى بذلك اللقاء بهدفين دون رد لصالح المقاولون العرب و سوف نتابع معكم بأستمرار متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى العام المصرى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *