ملخص اخبار الدوري المصري


ملخص اخبار الدوري المصري

زيدان ينهى علاقته بالإنتاج الحربى رسميا

أنهى محمد زيدان مهاجم الإنتاج الحربى علاقته مع ناديه اليوم، وإعلانه اعتزاله كرة القدم عقب الجلسة التى أقامها زيدان مع اللواء ماهر كسبة رئيس النادى فى مكتبه اليوم.

وأجرى زيدان اتصالا هاتفيا باللواء ماهر كسبة أخبره خلالها بإنهاء التعاقد بشكل ودى، وتم عقد الجلسة اليوم، وقام زيدان بإعادة المبلغ الذى حصل عليه فى بداية الموسم فى صورة شيك مستحق الدفع.

12201530231223783b1cc3f6b29f3c0196366d1ca7243f35a

وزير الرياضة يخطر رئيس الوزراء بقرار تعيين مجلس الأهلى قبل الإعلان الرسمى

أجرى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مكالمة هاتفية بالمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لإخطاره بإصدار قرار تعيين مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر، بعد قرار تأجيل الطعن فى حكم حل مجلس الإدارة حتى يوم 28 فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن وزير الشباب والرياضة عن قراره بشكل رسمى اليوم لتعيين مجلس للأهلى برئاسة محمود طاهر وعدد من الأعضاء الذين وافقوا على قرار التعيين والذين وصل عددهم لخمسة أعضاء لمدة عام قادم.

أحمد عبد الظاهر يغيب عن إنبى فى مواجهة الأهلى بـ”اتفاق ودى”

اتفق إنبى بصورة ودية مع الأهلى، على عدم مشاركة أحمد عبد الظاهر العائد للفريق البترولى على سبيل الإعارة من الأهلى لمدة 6 أشهر فى مباراة الفريقين، المقرر إقامتها 3 فبراير المقبل، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، أن أحمد عبد الظاهر يعد إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق فى المرحلة المقبلة خاصة أنه أحد أبناء النادى.

أوضح مدير الكرة بالنادى البترولى، أن اللاعبين استقبلوا عبد الظاهر فى مران اليوم بعاصفة من الحب لارتباطهم به منذ أن كان لاعباً بإنبى قبل انتقاله للقلعة الحمراء منذ نحو عامين.

مدرب صلاح والنني السابق ضمن 3 مرشحين لقيادة الأهلي

يأتي مورات ياكين المدير الفني السابق لنادي بازل السويسري الذي لعب له الثنائي محمد النني ومحمد صلاح ضمن أبرز المرشحين لخلافة البرتغالي جوزيه بيسيرو في الأهلي.

ومازال مسؤولو النادي الأهلي في مرحلة البحث عن مدير فني جديد بعد فسخ التعاقد مع بيسيرو ومعاونيه بالتراضي.

ويتولى عبدالعزيز عبدالشافي المشرف العام على الكرة في النادي منصب المدير الفني للفريق بشكل مؤقت.

وصرح مصدر مسؤول في النادي الأهلي لـ”يالاكورة” رفض الكشف عن اسمه بأن اللجنة المشكلة لاختيار المدير الفني قامت بحصر السير الذاتية حتى وصل العدد لـ4 مرشحين لقيادة الفريق.

وتبحث اللجنة المكونة من محمود طاهر رئيس النادي وطاهر الشيخ عضو مجلس الادارة وعبدالعزيز عبدالشافي وعصام سراج مدير التسويق السير الذاتية لاختيار المدرب الجديد.

وأشار المصدر على أن مورات ياكين يعد ضمن القائمة المختصرة أمام اللجنة الفنية تمهيدا للتفاوض معه في حال الاستقرار بشكل نهائي على اسمه.

وسبق لياكين في أن تولى تدريب الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني وقتما لعبا في بازل السويسري.

وأكد المصدر على أن البلجيكي ايريك جيريتس وافرنسي سبستيان دي سابر ضمن قائمة المرشحين أيضا لقيادة الفريق.

 

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *