الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مكافأت بالجملة للاعبى الاهلى بعد التتويج بالدورى
الاهلى
الاهلى

مكافأت بالجملة للاعبى الاهلى بعد التتويج بالدورى


فريق الكرة الاول بالنادى الاهلى بأنتظار مكافأته بعد التتويج ببطولة الدورى العام المصرى للمرة الثامنة و الثلاثون بتاريخه.
فعلى حسب ما تنص عليه اللائحة المالية للفريق حصول كل لاعب على ما يقرب من مائة و ثمانون الف جنيه نظير التتويج اذا ما كان اللاعب شارك بالاربعة و ثلاثون مباراة التى خاضها الفريق هذا الموسم بمسابقة الدورى العام المصرى و يقل هذا المبلغ تدريجيا وفقا لنسب مشاركة اللاعب فى عدد المباريات.
فعلى حسب ما صرح به مصدر بالنادى الاهلى ان مجلس ادارة النادى سيصرف ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه مكافأة فوز للاعبين بالدورى و ذلك غير ما سيناله اعضاء الجهاز الفنى من مكافأت فكل عضو بالجهاز سيحصل على راتب خمسة أشهر مكافأة التتويج.
و قد صرح المصدر أن مكافأت الفوز بالبطولة تختلف تماما عن الحوافز التى صرفت للاعبين طوال الفترة الماضية فيحصل كل لاعب على خمسة عشر الف جنيه بحال الفوز بتسع نقاط متتالية موضحا ان النادى سيقوم بصرف مكافأت اللاعبين خلال الفترة القادمة بعد ان تحسب نسبة مشاركة كل لاعب.
الاهلى
الى جانب ان القلعة الحمراء ستحصل على خمسون الف دولار من شركة سبورتا الراعى الرسمى لملابس النادى و ذلك وفقا على نص العقود بين ادارة النادى و الشركة الراعية و الذى ينص على حصول الاهلى على خمسون الف دولار مكافأة الفوز بالدورى العام المصرى و ثلاثون الف دولار مكافأة الفوز بالكأس و مائة و عشرون الف مكافأة الفوز بدورى ابطال افريقيا.
بالاضافة الى مكافأت أخرى من الشركات الراعية و شركة صلة السعودية راعى النادى بالاضافة الى حصول النادى على مليون جنيه من اتحاد الكرة بعد التتويج بالدورى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

في حال تساوي أسبانيا والبرتغال …من يتأهل للدور الثاني ؟

هاي كورة_ إنتصر منتخب أسبانيا بصعوبة بالغة على منتخب إيران بهدف نظيف في الجولة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *