الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مفاجأة كبري وادي دجلة يضم لاعب تشيلسي السابق والنجم العالمي الكبير!

مفاجأة كبري وادي دجلة يضم لاعب تشيلسي السابق والنجم العالمي الكبير!



أكد موقد يلا كورة الرياضي الكبير أن بعض المسؤولين في نادي وادي دجلة قد سافروا إلي فرنسا، من أجل التفاوض مع النجم الفرنسي الشهير ولاعب نادي تشيلسي السابق فلورين مالودا، وذلك خلال الأيام الماضية وقد نجحوا بالفعل في إقناع اللاعب بالتوقيع للنادي المصري.

وأكدت المصادر أن اللاعب الفرنسي الشهير وأحد اللأعبين المعروفين عالمياً، سوف يصل إلي مطار القاهرة يوم الأربعاء القادم، وذلك من أجل التوقيع علي عقود الإنضمام لفريق وادي دجلة، لتكون واحدة من أهم الصفقات التي تحدث في تاريخ الدوري المصري وبالتأكيد في تاريخ هذا النادي الصغير والحديث التكوين والشهرة.

والجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي مالودا يبلغ من العمر 35 عاماً، وهو يلعب في مركز الجناح الأيسر، وقد لعب لنادي تشيلسي الإنجليزي وإستطاع تحقيق لقب دوري الأبطال معه، كما لعب لنادي ليون الفرنسي أحد أعرق الأندية في الفرنسية، قبل أن ينتقل في العام الماضي إلي أحد الأندية في الدوري الهندي وبالتحديد إلي نادي دلهي ديناموز، ولكن من الواضح أنه سوف يحط الرحال في الدوري المصري بالتحديد في نادي وادي دجلة.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *