الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / موعد مباراة النادى الاهلى مع انبى الجمعة 15-4-2016
مباراة النادى الاهلى
مباراة النادى الاهلى

موعد مباراة النادى الاهلى مع انبى الجمعة 15-4-2016



سيلتقى بالساعة السابعة مساء من مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر ابريل الجارى كلا من فريق الاهلى مع فريق انبى بمباريات الاسبوع الثانى و العشرون من الدورى الممتاز المصرى باستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية.

و من الجدير بالذكر ان المنتخب المصرى وراء تأجيل مباراة الاهلى و انبى من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة نظرا لقيام المنتخب الوطنى بخوض مباراته امام منتخب نيجريا بتصفيات امم افريقيا عام 2017 بشهر مارس الماضى فقد تمكن منتخب مصر من التعادل امام نيجيريا بمباراة الذهاب بنيجيريا بهدف لكل فريق قبل ان يتقابلوا بالاسكندرية بهدف لمنتخب مصر.

و من الجدير بالذكر ان النادى الاهلى المصرى متربع على قمة الدورى المصرى فهو يحتل الصدارة عن رصيد خمسون نقطة اما فريق انبى فيحتل المركز الثانى عشر عن رصيد ثمانية و عشرون نقطة و سوف يخوض النادى الاهلى مباراته اليوم باحثا عن الفوز فشعار الفوز هو السائد بين لاعبين الاهلى رافضين الاستسلام للهزيمة او للتعادل فالنادى الاهلى يرفض خسارة اى نقطة فى ظل رحلة البحث عن درع الدورى الغائب بالموسم الماضى.

و هو ما اعلنه الهولندى مارتن يول المدير الفنى للنادى الاهلى لجميع لاعبى النادى طوال الفترة الماضية اما فريق انبى فيقوده المدير الفنى حمادة صدقى و يسعى هو الاخر للفوز من اجل تحسين صورته السلبية بعدما تدهورت نتائج الفريق محليا او افريقيا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *