الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / فان مارفيك مستمر مع المنتخب السعودى لعام 2017
فان مارفيك
فان مارفيك

فان مارفيك مستمر مع المنتخب السعودى لعام 2017



صرح الاتحاد السعودى لكرة القدم انه قد توصل الى اتفاق مع المدير الفنى للمنتخب السعودى الهولندى بيرت فان مارفيك لكى يمد عقده مع المنتخب لمدة عام واحد فقط اى يبقى مديرا فنيا للمنتخب السعودى حتى عام 2017.

و قد اعلن المتحدث بأسم الاتحاد السعودى عدنان المعبيد من خلال تصريحات له لوكالة انباء فرنسية ان المدرب الهولندى سيبقى مع المنتخب السعودى الاول الى نهاية التصفيات الاسيوية المؤدية الى كأس العالم 2018.

و من الجدير بالذكر انه قام الهولندى بيرت فان مارفيك بتدريب المنمتخب السعودى الاول من صيف عام 2015 و قد جاء وقتها خلفا للمدير الفنى الاسبانى رامون لوبيز كارو و قد تمكن من وصول المنتخب السعودى الى الدور الثالث الحاسم من التصفيات المونديال روسيا 2018 و الى نهائيات كأس اسيا عام 2019 المقرر اقامتها بالامارات.

و قد ادت قرعة الدور المؤهلة الى مونديال 2018 عن وقوع المنتخب السعودى بمجموعة من نار مع منتخب اليابان و منتخب الامارات و منتخب العراق و منتخب استراليا و منتخب تايلاند و تعد من اخطر المجموعات و اكثرها صعوبة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

نجران ينشد العودة بالجبلين.. والعين يخشى عناد العدالة

تختتم مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى مساء اليوم (الأربعاء) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *