الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الفيفا: ودية بين مصر ومالاوى استعدادا لتنزانيا
مصر ومالاوى
مصر ومالاوى

الفيفا: ودية بين مصر ومالاوى استعدادا لتنزانيا



اعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) من خلال موقعه الرسمى ان منتخب مصر سيخوض مباراة ودية مع منتخب مالاوى بشهر مايو القادم تحديدا بالثلاثون منه و ذلك استعدادا لمواجهة منتخب تنزانيا بالرابع من شهر يونيو القادم ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة الى كأس الامم الافريقية 2017 المقرر اقامتها بدولة الجابون.

و من الجدير بالذكر ان اتحاد الكرة ادرج مباراة منتخب مصر و منتخب مالاوى بالمواجهات القادمة الودية التى ستقام بين الكثير من المنتخبات بالرغم من عدم وجود اى اتفاق رسمى بين منتخب مصر و منتخب مالاوى يخص اقامة مباراة ودية تجمع بين المنتخبان.

و يجب الاشارة الى ان المنتخب المصرى هو متصدر جدول الترتيب للمجموعة السابعة عن رصيد سبع نقاط اما منتخب تنزانيا يحتل المركز الثالث و الاخير عن رصيد نقطة واحدة و ذلك بعدما سبق و انسحبت دولة تشاد من البطولة و هى واقعة بالمجموعة السابعة.

و قد تمكن منتخب مصر من الصعود بعد غياب طويل عن التأهل بعدما تمكن من هزيمة منتخب نيجيريا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *