الرئيسية / بطولات عربية / مصر تهمين على البطولة العربية للرماية بيومها الاول
البطولة العربية للرماية
البطولة العربية للرماية

مصر تهمين على البطولة العربية للرماية بيومها الاول



تمكن لاعبين المنتخب المصرى للرمايه من احتلال المراكز الاولى سواء بالفردى او بالفرق باليوم الثالث على التوالى و ذلك بالبطوله العربيه التى استضافتها مصر بملاعب صيد 6 اكتوبر و ايضا ملعب الرمايه بالهرم.

فقد تمكن الرماه المصريين بمراحل الناشئيين و الناشئات من الحصول على المراكز الاولى وباكتساح من خلال منافسات البطوله الثانيه عشر للرمايه و التى كانت اولى ايامها اليوم و من المنتظر ان تستمر الى 4 ابريل القادم.

و قد تمكن منتخب مصر من تحقيق الصداره و حصل على المركز الاول بمسابقه الخمسه و عشرون متر مسدس سريع بفريق الرجال و الذى يشتمل على الثلاثى امير صلاح و محمود طه و احمد شعبان عن رصيد يصل الى الف و ستمائه وواحد و سبعون نقطه حققوا بذلك انتصارا بالبطوله بشكل عام و على المنتخب العمانى بشكل خاص الذى تمكن من الحصول على المركز الثانى.

و قد تمكنت الراميه المصريه الزهراء شعبان معبد بالفوز بالمركز الاول و الحصول على الميداليه الذهبيه بمنافسات الخمسون بندقيه راقد ضغط هواء سيدات.

و عن منافسات الفردى خمسه و عشرون مترا مسدس سريع للرجال تمكن ايضا الرماه المصريين من الحصول على المراكز الاولى و باكتساح فقد فاز الرامى المصرى امير صلاح برصيد نقاط وصل الى ثلاثه و عشرون نقطه و تمكن بذلك من الحصول على الميداليه الذهبيه و ايضا تمكن من الحصول على المركز الثانى الرامى هشام رشاد عن واحد و عشرون نقطه اما بالمركز الثالث فقد حصل الرامى احمد شعبان عن اربعه عشر نقطه.

و ايضا تمكنت الراميه المصريه مرمى متولى من الحصول على المركز الرابع عن مجموع ربعمائه و تسعه من النقاط ثم فريده خالد بالمركز الثانى يليها الراميه هدى عادل الحاصله على المركز الثالث يليلها شهد ابوزيد بالمركز الرابع.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

رياض محرز يحصل على لقب أفضل لاعب مغاربي لعام 2016

تابِع @koraelyoum نجح النجم الجزائري رياض محرز، لاعب نادي ليستر سيتي الانجليزي من الحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *