الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مشكلة ميلان نفسية

مشكلة ميلان نفسية



باكا: مشكلة ميلان نفسية

ما هي نصيحة المُهاجم الكولومبي لزملائه؟

يعتقد كارلوس باكا مُهاجم ميلان أن المشاكل التي يُعاني منها فريقه هي مشاكل نفسية ووجّه نصيحة لزملائه.

ويستعد الروسونيري لمواجهة إنتر في ديربي ميلان ويضع في اعتباره رد هزيمة الذهاب بهدفٍ نظيف.

وفي حوارٍ مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قال الدولي الكولومبي “لتنافس على الاسكوديتو عليك أن تحرز المزيد من النتائج الإيجابية وأن تثق بإمكانياتك بالإضافة إلى الحظ، المشكلة بالنسبة لميلان مشكلة نفسية فنحن لا نثق بأنفسنا”.

وأضاف “بإمكانك أن تتدرب لتصقل إمكانياتك لكن بالنسبة للمهاجم فإن أكثر ما يهم هو الهدوء والصبر، أنا أفكر دائمًا بإيجابية، أمام إمبولي كنت أركض بالكرة نحو حارس الخصم ولم أفكر أبدًا بتضييع الفرصة، ركزت فقط على الكرة وعلى أن يبقى المدافع خلفي، قررت التسديد وهذا ما كان”.

“أنا دائمًا أرى شبكة المرمى كبيرة جدًا لكن المشاهد عبر التلفاز يراها أصغر فالمنظور مختلف، من الأفضل أن تحصل على ست أو سبع فرص للتسجيل في المباراة لكني تعلمت أن المُهاجم يجب أن يكون في خط الدفاع الأول عن مرمى فريقه”.

“تحدثت مع المدرب ميهايلوفيتش عن قلة الكرات التي تصلني، الأمر كان صعبًا في بداية الموسم فلم يكن يصلني أكثر من كرة أو كرتين، وجدنا بعض الحلول في التدريبات ومنذ بدأنا العمل بـ 4-4-2 أو 4-4-1-1 بدأت الأمور تتحسن”.

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *