الرئيسية / اخر اخبار الكورة / مسعود أوزيل يعرقل تجديده و يرغب فى التساوى مع ألكسيس سانشيز
مسعود أوزيل
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل يعرقل تجديده و يرغب فى التساوى مع ألكسيس سانشيز


شهدت المفاوضات التى تمت بين اللاعب مسعود أوزيل و فريق أرسنال الإنجليزى تعثرا بسبب رغبة إدارة المدفعجية فى تجديد عقد اللاعب الممتد الى 2018 لكى يصبح الى 2020 و اللاعب يضع شروطه.

فقد صرح مسئولى الكرة فى نادى أرسنال منذ عدة أشهر عن رغبتهم فى مد عقد اللاعب مسعود أوزيل و لكن اللاعب قرر التفكير فى الأمر قبل الموافقة.

و على الرغم من ارتفاع أرصدة الأندية الإنجليزية بسبب العائدات التى تحصل عليها من حقوق النقل التليفزيزنى الا ان لاعبين مثل مسعود أوزيل ليسوا فى مقدمة اللاعبين الأكثر دخلا فى الدورى الإنجليزى.

 فعلى حسب ما أشارت اليه صحيفة تايمز البريطانية ان اللاعب مسعود أوزيل يتقاضى مائة و أربعون الف جنيها استرلينى و قالت ايضا ان ادارة المدفعجية على استعدادا لرفع قيمة العقد بشرط مد تعاقد اللاعب معها.

و على حسب ما صرحت به صحيفة تايمز ان أوزيل يطالب بمائتان و خمسون ألف جنيها أسبوعيا لكى يجدد عقده مع أرسنال لكى يتساوى بالمهاجم ألكسيس سانشيز و لكن ادارة النادى عرضت عليه فقط مائتان ألف.

يذكر ان مسعود أوزيل صرح أكثر من مرة بأرتياحه الكبير باللعب مع الفريق الإنجليزى و ايضا عبر عن سعادته بإرتدائه القميص رقم 10 و هو نفس القميص الذى يرتديه مع المنتخب الألمانى.

و ذلك بعدما رحل صاحب الرقم اللاعب جاك ويلشير الى فريق بورنوث على سبيل الإعارة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *