الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مستقبل الاهلى .. و تصريحات من عبد الحفيظ
الاهلى
الاهلى

مستقبل الاهلى .. و تصريحات من عبد الحفيظ


صرح مدير الكرة بالنادى الاهلى الكابتن سيد عبد الحفيظ انه يوجد مجموعة من الاسماء المرشحة لتكون خلفا للاعب الجابونى ماليك ايفونا و ذلك بعد انتقال اللاعب الى فريق تيانجين الصينى.
فقد أدلى سيد عبد الحفيظ بمجموعة من التصريحات الى برنامج مساء الانوار على قناة أون تى فى بأن مهاجم فريق النصر السعودى اللاعب موديبو مايجا من بين الاسماء المرشجة و ايضا مهاجم فريق الاسماعيلى مروان محسن موضحا ان كل الحق لادارة نادى الاسماعيلى تقيم اللاعب بالقيمة المادية التى تراها مناسبة.
و قد صرح ان القلعة الحمراء قد حسمت انتقال اللاعب التونسى على معلول بنسبة كبيرة موضحا انه يجيد اللعب بالجهة اليسرى و ايضا بوسط الملعب و صرح ان مارتن يول المدير الفنى للفريق يرى ان معلول من الممكن ان يلعب ايضا بالهجوم و ارتداء القميص رقم 10.
و قد اكمل سيد عبد الحفيظ حديثه قائلا ان هناك صفقات جماهيرية يجب ابرامها و ذلك بغض النظر عن احتياج الفريق لها موضحا ان الصفقات الجماهيرية هى صراع تاريخى بين الاهلى و الزمالك.
و صرح عبد الحفيظ بأنه يوجد صفقات لم يستفد منها الاهلى بالشكل المطلوب مثل صفقة احمد الشيخ و صالح جمعة و عمرو السولية كما استفاد من ايفونا و ربيعة و احمد حجازى.
و اكمل قائلا ان المدير الفنى للنادى الاهلى مارتن يول هو صاحب الكلمة الاولى و الاخيرة فكرة القدم منظومة و لا يجرؤ احد التدخل باختصاصات الطرف الاخر موضحا ان يول لم يحمل اى تجريح لشريف اكرامى بتصريحاته.
الاهلى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

تابِع @koraelyoum هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *