الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / الاولمبيكو مستعد للمواجهة النارية بين روما وبولوينا
الاولمبيكو
الاولمبيكو

الاولمبيكو مستعد للمواجهة النارية بين روما وبولوينا



ملعب الاولمبيكو الان جاهزا لاستقبال المواجهة النارية التى ستجمع بين فريق روما الايطالى و ضيفه فريق بولوينا التى من المقرر اقامتها اليوم الساعة التاسعة الا ربع بختام منافسات الجولة الثانية و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الايطالى الكاتشيو.

و قد قامت الصحيفة الرسمية لنادى روما الايطالى بنشر فيديو لمعقل الجيالوروسى على موقع التواصل الاجتماعى الخاص بالفريق تويتر و ذلك قبل انطلاق المباراة بساعتين.

و من الجدير بالذكر ان فريق روما الايطالى الذى يضم بين صفوفه اللاعب الدولى محمد صلاح يسعى لاستغلال كلا من الارض و الجمهور لتحقيق الانتصار الغالى بهذه المباراة بالمسابقة التاسعة عشر من الدورى هذا الموسم فالفوز بهذه المباراة هو فوز غالى لفريق روما و يستحق تحقيقه لمتابعة الانفراد بالمركز الثالث من ترتيب الدورى الايطالى عن رصيد ثلاثة و ستون نقطة و المؤهل للنسخة القادمة بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

فالكثيرون منتظرون هذه المباراة النارية على احر من الجمر و خاصة محبى و متاعى النجم المصرى الدولى محمد صلاح متمنين له و لفريقه الفوز و احراز اهداف باللقاء.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *