الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تعرف على اسباب استقالة مساعد وزير الرياضة اشرف صبحى
اشرف صبحى
اشرف صبحى

تعرف على اسباب استقالة مساعد وزير الرياضة اشرف صبحى



اصدر مساعد وزير الشباب و الرياضة اشرف صبحى بيانا صحفيا متعلق بأزمة استقالته من منصبه و التى وافق عليها مجلس الوزراء اليوم و التى جاء من خلال توضيح اسباب و كواليس الاستقالة وقد جاء البيان كالاتى:

انى اتقدم لسيادتكم بكامل التقدير و الاحترام معربا عن كامل امتنانى لما شاهدته بمؤسستكم من الاحترام و التقدير طوال فترة عملى و تكليفى بالقطاع الحكومى…

و اود ان اعلم سيادتكم انى قد تقدمت باعتذار من عدم الاستمرار بمنصب مساعد وزير الرياضة بدء من مارس 2016 و قد انتظرت حتى قبول الاعتذار من مجلس الوزراء و ذلك لاعلان القرار الذى جاء بعد فترة عمل متواصلة بوزارة الرياضة بدء من شهر اغسطس لعام 2014.

و قد حاولت من خلالها تقديم كل خبرتى المهنية و الدراسية و العملية و كل عطائى للرياضة المصرية و قد اديت واجبى باكمل وجه و ساهمت بتلك الفترة مع الزملاء بالوزارة بالكثير من المشروعات التى قدمتها للوزارة و نظرا لاننى تعودت ان اضيف يوميا لبلدى تقدم تقدم كبير بمجالى و عملى و لما رايت ان الظروف لم تساعدنى على التقدم اكثر و اكثر فضلت ان اعتذر عن مهامى الوظيفية لكى اعود الى اعمالى الجماعية كأستاذ بادارة الاعمال الرياضية.

و اننى الان و انا اقوم بانهاء عملى بوزارة الرياضة التى اعتز بعملى بها و عملى مع الجميع و اولهم السيد الوزير الذى تعاونت معه كثير لخدمة بلدى ادعوا الله العلى القدير ان يوفقهم جميعا لما فيه الصالح لبلدى و استمرار جهودهم المتواصلة من اجل الشباب و الرياضة و البلد.

و وجه بالاخير شكره الى وسائل الاعلام على ما وجده من دعم و مساندة و انها دائما كانت بمثابة النبض الذى يستشعر به من خلال قيامه باى عطاء.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي بسبب الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *