الرئيسية / بطولات عالمية / تصفيات كأس الأمم الأفريقية / مسؤولو المنتخب السنغالي يتحدثون عن مباراة الكاميرون

مسؤولو المنتخب السنغالي يتحدثون عن مباراة الكاميرون



اعلن اليوم مسؤولو المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم في بيان رسمي عن حديث رسمي حول المباراة المنتظره لهم أمام الكاميرون في ربع نهائي كأس الامم الافريقية 2017.

حيث انة قد تاهل المنتخب السنغالي لدور الـ8 بعد صدارته للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بالفوز على تونس وزيمبابوي والتعادل مع الجزائر ليلاقي وصيف المجموعة الأولى.

كما انه قد تحدث اليو سيسيه المدير الفني للسنغال بعد التعادل مع الجزائر للصحفيين بحضور مراسل “يلا كورة” “لقد شاهدت امور جيدة فيما يخص المنافسة بين اللاعبين، كنت حريصا على اشراك الجميع”.

حيث انة قد واصل حديثه قائلا “المباراة أمام الكاميرون ليست ثأرية بعد خسارتنا الشهيرة في 2002، تلك المباراة كانت منذ زمن طويل، ومتأكد أن من شاهد المباراة في 2002 لن يتذكرها”.

وأكد اليوم “الكاميرون منتخب قوي ومميز وبلد كبير، لديهم لاعبين رائعين وكذلك مدرب مميز يتمتع بخبرات، علينا المحاولة لنصبح في مثل مستواهم”.

حيث انه قد صرح اوجاستين رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم قائلا “الحلم يقترب، نستطيع التأهل للنهائي والحلم بذلك لأننا في حالة جيدة”.

وأوضح اليوم “لا نخشى احدا، بالفعل سنواجه الكاميرون لكن الأمر نفسه لو واجهنا بوركينا فاسو، الوضع لم يتغير، في النهاية يجب أن نفوز بالمباراة اي كان المنافس”.

كما انهي تصريحاته قائلا “عقليتنا تغيرت، وعلينا ان نكون افضل من الكاميرون فهم لديهم الخبرة، لم نخسر اي مباراة في دور المجموعات وهذا امر عظيم”.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *