الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عاجل…تهديدات مرتضى منصور
مرتضى منصور
مرتضى منصور

عاجل…تهديدات مرتضى منصور


عاجل…تهديدات مرتضى منصور

عقد رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور اجتماعا مع الادارة الفنية الجديدة بنادى الزمالك متحدثا ببعض النقاط خلال الاجتماع سنعرضها لكم متابعينا الكرام بهذا المقال.

قام الموقع الالكترونى الرسمى لنادى الزمالك بنشر فيديو لرئيس نادى الزمالك و هو يتحدث من خلال غرفة مكتبة الخاصة بنادى الزمالك مع الجهاز الفنى الجديد موجها رسالة الى منتقدية بأن يبتعدوا عن النادى موضحا ان نادى الزمالك منذ سنوات لم يحصل على الدورى او الكأس سوى فى عهدة فقط مشيرا ان سنوات ممدوح عباس لم يتقدم الزمالك خطوة الى الامام.

و قد اشاد بجماهير الزمالك موضحا لمروجى الشائعات ان يبتعدوا عن النادى.

تهديد مرتضى منصور للحكام.

انتقل بعد ذلك مرتضى منصور الى التحكيم قائلا الناس بتهاجمنى بعد ما اعدت هيبة الزمالك دلوقتى رئيس لجنة الحكام بياخد على نفوخة محدش يقدر يفتح فمه معايا انا اللى بختار الملعب بمزاجى و انا بيجيلى الحكام اللى انا عاوزهم مشيرا الى اسم رئيس لجنة الحكام و مجموعة اخرى من الحكام بأنه معه اسمائهم و عنوانيهم فى اى وقت ممكن ينشرها و ميعرفش ممكن يحصل فيهم اية من الناس.

و ننتقل الى الجزء الايجابى من حديثة و هو تهنئتة الى فريق الكرة الطائرة و كرة اليد بالنادى بعدما فازوا على النادى الاهلى يوم الجمعة.

يذكر ان فريق الزمالك للكرة الطائرة قد توج على حساب النادى الاهلى بلقب كأس مصر اما فريق اليد فوصل الى الدور النهائى للكأس على حساب الاهلى.

فقال الان ابارك لليد و الطائرة و ان شاء الله ابارك لكرة القدم.

و اختتم حديثة بان الدورى مازال بالملعب و سيحصل الزمالك على الدورى و الكأس الاندية و السوبر و كأس افريقيا.

و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر تصريحات مرتضى منصور و اخبار نادى الزمالك.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *