الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور يوجه رسالة الى السيسى .. تعرف عليها !
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يوجه رسالة الى السيسى .. تعرف عليها !


أدلى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بتصريحات فقال :” انه اتفق مع وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز على أرسال عشرة آلاف تذكرة الى الأسكندرية.

و من المنتظر ان يتقابل فريق الزمالك مع صن داونز خلال مباراة الإياب المقرر لها مساء يوم الأحد القادم الموافق الثالث و العشرون من شهر أكتوبر الجارى بنهائى بطولة دورى ابطال افريقيا.

و خلال التصريحات التلفزيونية التى أدلى بها مرتضى منصور مؤكدا انه قام بتسديد جميع المستحقات الخاصة باللاعبين على الرغم من أموال النادى محجوز عليها.

مرتضى منصور

و قد وجه رئيس القلعة البيضاء رسالة الى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لكى يحضر المباراة لكى يقدم دعما الى الفريق موضحا انه سيتم توزيع ستون ألف علم لمصر ليتم رفعهم خلال لقاء الزمالك.

و أكمل مرتضى منصور قائلا :” ان هناك مشجع من ذوى الاحتياجات الخاصة انتظر فى النادى اثنى عشر ساعة من أجل الحصول على تذكرة للمباراة لكى يشاهد فريقه تسعون دقيقة فقط “.

و طالب رئيس القلعة البيضاء من المدير الفنى للفريق و اللاعبين بأن يكونوا رجالة لمدة تسعون دقيقة فقط.

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته، مشيرًا إلى أن لاعبي الزمالك لا يحتاجون للمال من أجل التحفيز، وأنهم يلعبون من أجل نادي الزمالك وإسم الكرة المصرية و عبر عن تفاؤله الكبير بالنتيجة التى سيحققها فريقه و ان أمله بالفوز بالبطولة كبير لكى يرفع اسم مصر عاليا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 استعدادات الريال لمواجهة البايرن

تابِع @koraelyoum هاي كورة – يتدرب الريال بقيادة مديره الفني زيدان استعدادا لملاقاة البانرن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *