الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور يعلن رفضه استقالة سليمان و جهازه
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن رفضه استقالة سليمان و جهازه


صرح رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور رسميا عن رفضه استقالة المدير الفنى للفريق مؤمن سليمان و جهازه و ذلك بعد الجلسة التى عقدها مع مجلس إدارة النادى.

و من الجدير بالذكر ان مؤمن سليمان سبق و قدم استقالته هو و جهازه المعاون بعد مباراة الزمالك و المصرى البورسعيدى بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز و التى أسفرت عن فوز الزمالك بهدف دون رد.

و خلال التصريحات التى أدلى بها مرتضى منصور لبرنامج مع شوبير قال :” انه رفض الاستقالة التى قدمها مؤمن سليمان و جهازه الفنى بالأجماع و أعلن عن عقد جلسة ظهر اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجارى لتجديد الثقة “.

و أضاف رئيس القلعة البيضاء انه سيضع تكليفات جديدة للجهاز الفنى و سيكون أهمهما ان كل شخص يعمل فى تخصصه دون اى تدخل من الشخص الآخر.

مرتضى منصور

و أشار مرتضى منصور ان ضرورى ان يتم احترام رئيس جهاز الكرة الكابتن اسماعيل يوسف و ذلك فيما يتعلق بأستئذان اللاعبين من الخروج من المعسكرات و التدريبات.

و ايضا قال :” انه من الضرورى عدم التدخل فى عمل طبيب الفريق و ايضا مدرب الاحمال البرازيلى و أضاف ان قرار الإبقاء على سليمان و جهازه المعاون جاء بعد الكثير من المناقشات و الجلسات “.

و أنهى مرتضى منصور تصريحاته بالإشادة على دور مجلس إدارة النادى فيما يخص قرارات الفريق و الجهاز الفنى و عدم وجود اى تسريبات الى وسائل الإعلام.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

تابِع @koraelyoum هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *