الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور يصر على اقالة الغندور و الاخير يرد
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يصر على اقالة الغندور و الاخير يرد


صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ان جمال الغندور غير كفء لان يكون رئيس لجنة الحكام موضحا ان نادى الزمالك لن يستكمل الدورى بظل وجود لجنة تحكيم جمال الغندور.
و قد اكمل منصور خلال تصريحاته التى ادلى بها هاتفيا على قناة النيل الرياضية مع الاعلامى خالد لطيف ان الاهلى ليس بحاجة الى مساعدة من الحكام المغرضين لكى يفوز بالدورى قائلا ان هناك من ثلاث الى اربع اندية اخذوا من عشر الى اثنا عشر نقطة ليسوا بحاجة اليها بسبب الاخطاء التحكيمية قائلا ان قطبى الكرة المصرية ليسوا بحاجة الى مساعدة تحكيمية.
فقد اوضح مرتضى منصور ان جميع الاندية تصرخ من الاخطاء التحكيمية و ليس الزمالك فقط موضحا انه ابلغ كلا من المدير التنفيذى لاتحاد الكرة ثروت سويلم و رئيس لجنة المسابقات عامر حسين بعدم اكمال نادى الزمالك الدورى بحالة بقاء جمال الغندور التى قال عنها انها اساءة للرياضة المصرية.
مرتضى منصور
و من جهة اخرى فقد علق رئيس لجنة الحكام جمال الغندور على نفس القناة على ما صرح به مرتضى منصور بخصوص قرار انسحاب الزمالك من الدورى فقال انا اتعينت من اتحاد الكرة يبقى اللى يمشينى اتحاد الكرة مش حد تانى و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة المصرية و الاحداث و التصريحات التى ستشهدها الساعات القليلة القادمة و ماذا سيكون كلا من الزمالك و جمال الغندور؟

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ساري يحاول إقناع ويليان بالبقاء

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *