الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور يصرح بأسماء الراحلين عن الزمالك
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يصرح بأسماء الراحلين عن الزمالك


صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن اسماء اللاعبين الراحلين عن نادى الزمالك فقال ان كلا من اللاعب محمد عادل جمعة و اللاعب احمد دويدار و اللاعب احمد حسن مكى و اللاعب ابراهيم عبد الخالق و اللاعب رمزى خالد و اللاعب محمد سالم سيؤحلون عن النادى و ذلك بناء على رغبة محمد حلمى المدير الفنى المستقبلى.
و صرح مرتضى منصور انه لا يوجد متسع من الوقت للانتظار لحين ان يتم التعاقد مع مدير فنى جديد اجنبى لكى يأتى و يقيم اللاعبين من جديد لذا وافق على الراحلين من محمد حلمى مقدما اعتذار للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة لهم مع القلعة البيضاء.
و قد صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور لبرنامج مع شوبير انه فى لاعبين ندم لانضمامهم الى الابيض و قاموا بعرض مبالغ مالية مقابل الرحيل فأضاف بداية انهيار النادى من لاعب يموت نفسه فى التمرين و ميلعبش و لاعب تانى ما يتمرنش و يلعب قائلا .. ان العدل اساس الملك.
و اضاف مرتضى منصور ان سيحسم صفقة للاعب افريقى خلال اربعة و عشرون ساعة و ذلك لتدعيم صفوف الفريق الابيض الى جانب المفاوضات المتعلقة بضم احمد مجدى من نادى المصرى و اللاعب محمود حمدى من نادى طلائع الجيش.

يذكر ان الزمالك تقابل امس الاربعاء الموافق السابع و العشرون من شهر يوليو مع صن داونز بدورى ابطال افريقيا و خسر بهدف دون رد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ديل بوذسكي : ريال مدريد سيفوز على ليفربول 4-1

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اعرب فيسنتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد السابق عن ثقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *