الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور لشيكابالا..دورلك على مكان تانى
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور لشيكابالا..دورلك على مكان تانى


مرتضى منصور لشيكابالا..دورلك على مكان تانى

رفض رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور اعتذار اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك بعدما قام بالاحتفال مع رابطة الوايت نايتس اثناء احتفالاهم باللاعب عمر جابر المحترف بصفوف بازل السويسرى.

فكان اللاعب شيكابالا قد توجة الى منزل عمر جابر من اجل توديعة مع رابطة الوايت نايتس و هو ما جعل مرتضى منصور رئيس النادى يتخذ قرار بايقافة و سحب شارة القيادة منه.

و قد اعلن رئيس نادى الزمالك بتصريحاتة اليوم الاربعاء الموافق الحادى عشر من شهر مايو الجارى ان شيكابالا لم يحترم ابدا قرارات مجلس ادارة نادى الزمالك و لم يلتزم بالقرارات المتخذة من ادارة النادى بالغاء التعامل مع الوايت نايتس و اكد بتصريحاتة ان اى خطأ ممكن ان يغفرة الا التعامل مع الوايت نايتس.

و قد اوضح المستشار مرتضى منصور ان الاعتذار الذى قدمة شيكابالا غير مقبول على الاطلاق و من الان فاللاعب خارج حسابات الابيض و قد وجهت طلبا الى الجهاز الفنى بايقاف اللاعب و عليه البحث عن مكان اخر بدء من الموسم القادم.مرتضى منصور

مرتضى منصور النادى وقف جمبه كتير:

و اوضح مرتضى بحديثة ان نادى الزمالك ساند اللاعب و وقف بجوارة و ساعدة باخر فترة له و لكن المقابل اللاعب لم يقدر هذا و علية تحمل نتيجة تصرفاتة و هذا هو قرارى النهائى و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الزمالك.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *