الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / مرتضى منصور يتسبب فى رفض الأهلى ودية مع الزمالك
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يتسبب فى رفض الأهلى ودية مع الزمالك


على حسب ما أشارت اليه مجموعة من التقارير الصحفية السعودية ان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تسبب فى رفض مجلس إدارة نادى أهلى جدة السعودى خوض فريقه مباراة ودية أمام الزمالك يوم الجمعة القادم على ملعب المللك عبد الله الرياضية بجدة وذلك مقابل ان يحصل الطرفان على مائة الف دولار من الشركة الرياضية الوسيطة بين الناديين.

و قد قالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية ان إدارة نادى أهلى جدة رفضت نهائيا و رسميا خوض المباراة الودية أمام الزمالك و ذلك خلال فترة توقف كلا من الدورى المصرى و السعودى بسبب ارتباطات منتخبين البلدين بتصفيات مونديال 2018 بروسيا فى ظل الأزمة القائمة بين مرتضى منصور و مسئولى أهلى جدة.

يذكر انه نشبت أزمة بالفترة الماضية بين النادى السعودى و النادى المصرى بسبب تأخر الأول فى سداد مستحقات اللاعب محمد عبد الشافى الى الثانى و التى وصلت الى 1.3 مليون دولار و هى قيمة القسط الثانى من مستحقات اللاعب عن شهر ديسمبر المنقضى.

و قد قام مرتضى منصور بدوره و ألقى التهم على مسئولى أهلى جدة بالنصب و الاحتيال و ايضا تحدث مع محمد عبد الشافى و طلب منه عدم مشاركته فى مباريات الأهلى و ذلك كنوع من الضغط على مسئولى النادى السعودى.

بالإضافى الى ان مرتضى منصور قام بتقديم شكوى رسمية الى اتحاد الفيفا بخصوص المبالغ المستحقة المتأخرة و بالأخير حصل الزمالك على جميع مستحقات اللاعب المتأخرة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

«الأخضر» بطموح تحسين الصورة يلاقي الأوروغواي

يتطلع منتخبنا إلى مسح الصورة الباهتة التي صدم بها أنصاره ومحبيه في افتتاح مونديال روسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *