الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور و هسهس دورى الابطال ” مؤمن سليمان هيسافر مع لاعبى منتخب مصر “
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور و هسهس دورى الابطال ” مؤمن سليمان هيسافر مع لاعبى منتخب مصر “


صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور عن نواياه فى تقديم طلب الى رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم هانى أبو ريدة يطلب فيه بسفر مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك الى الكونغو.

و قد جاء طلب مرتضى منصور هذا الذى يضمن تواجد مؤمن سليمان ضمن قائمة منتخب مصر المتوجه الى الكونغو لبدء التصفيات المؤدية الى كأس العالم 2018 حرصا على سلامة لاعبى فريقه و الأطمئنان عليهم.

و قد أدلى رئيس القلعة البيضاء بمجموعة من التصريحات من خلال قناة العاصمة و منها تحذير يوجه الى المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر عن رفضه الطلب فى حالة تقديمه لرئيس الاتحاد.

فقد صرح منصور قائلا :” سأقدم هذا الطلب الى رئيس الاتحاد لكى يتواجد مؤمن سليمان مع اللاعبين فى الكونغو و اقامته و سفره ستكون على حساب نادى الزمالك “.

و قال مرتضى منصور ان الهدف من ذلك ان يعود الفريق بنتيجة ايجابية من الكونغو قبل ذهابه الى نهائى دورى ابطال افريقيا فنريد ان يقدم المنتخب الوطنى نتائج ايجابية.

و قد خطط مرتضى منصور لسير الرحلة ايضا و قال ان المنتخب سيسافر على طائرة خاصة و فور العودة سيعود مؤمن سليمان برفقة لاعبى الزمالك.

و اختتم مرتضى منصور حديثه بتوجيه التحذيرات المعتادة و لكن هذه المرة الى الجهاز الفنى لمنتخب مصر من رفض ما يطالب به و أضاف ان العند لن يكون ايجابيا و لن يكون فى صالحهم و نحن من سيتحمل تكاليف الاقامة كاملة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *