الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / مرتضى منصور و هزيمه ناديه لن تمر مرور الكرام امام الاسماعيلى
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور و هزيمه ناديه لن تمر مرور الكرام امام الاسماعيلى



انزعج رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور من الهزيمه التى لحقت بناديه امام نادى الاسماعيلى و قد قال ان هذه الهزيمه لن تمر بمرور الكرام و قد اعلن مرتضى منصور ان لاعبين فريقه لحق بهم الفشل الزريع لكى يحققوا المطلوب منهم على الرغم من انهم حصلوا على كافه مستحقاتهم الماليه من النادى قبل ان يبدأوا بهذه المباراه.

و قد اعلن المستشار منصور رئيس النادى ان جميع اللاعبين بعدما حصلوا على مستحقاتهم الماليه انتابهم شعور بالارتياح و لكن بالمباراه راى انهم غير قادرون على مواصله اللعب امام الاسماعيلى و انهم حتى غير قادرين على الوقوف على اقدامهم.

و قد اعلن مرتضى منصور انه سيكون هناك وقفه جيده فيما يخص مباراه نادى ازمالك مع الاسماعيلى و انها ابدا لن تمر مرور الكرام.

و اعلن مرتضى منصور قائلا ان الجميع شاهدوا باعينهم المستوى الهائل بفريق و اداء لاعبيه الاكثر من رائع و المدير الفنى العظيم و جاهزه طبعا كل هذا بسخريه و خسارتهم امام الاسماعيلى بثلاث نقاط قبل مواجهه الاهلى المصرى.

و قد كشفت مصادر داخليه بنادى الزمالك ان مرتضى منصور رئيس النادى قد اجرى اتصالا هاتفيا مع ميدو بعدما انتهت المباراه مباشره عقب خسارتهم من الاسماعيلى مطالبا اياه بالتوقف عن تدريبه للنادى و لكن ميدو رفض هذا الطلب المتعلق بتقديم استقالته و قد اصر على استكمال مهامه و انه اذا رفض النادى فليقم هو بذلك.

فقد لحقت خساره كبيره بنادى الزمالك برئاسه المستشار مرتضى منصور مع النادى الاسماعيلى باستاد الاسماعيليه بهدف احرزه اللاعب اسلام جمال المعار من الزمالك الى الاسماعيلى مقابل لا شئ من الزمالك باخر دقيقه بالشوط الاول و قد حاول نادى الزمالك تحقيق التعادل على الاقل و لكنه فشل.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *