الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور لكوبر سأمنع لاعبين الزمالك من المنتخب
رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور
رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور

مرتضى منصور لكوبر سأمنع لاعبين الزمالك من المنتخب



اعلن رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك الحالى المستشار مرتضى منصور عنه غضبة بسبب المعاملة التى يعاملها المدير الفنى لمنتخب مصر كوبر (من وجهه نظرة ) الى لاعبين نادى الزمالك المنضمين الى قائمة منتخب مصر بمباراتى الذهاب و العودة لمقابلة المنتخب النيجيرى و التى أسفرت عن تأهل المنتخب المصرى الى كأس الامم الافريقية.

فمن خلال تحذيرا وجهه المستشار مرتضى منصور عبر قناة LTC انه يعمل على التدمير النفسى للاعبين نادى الزمالك و قد اضاف قائلا انا و النادى بنصرف على لاعبينا ملايين الجنيهات و بالاخر يأتى كوبر لتدميرهم نفسيا بالمنتخب.

و قد أكمل قائلا أن الغياب للاعبين نادى الزماك عن تشكيل المنتخب أتى لصالح لاعبين أقل بالمستوى و قال أن كلا من اللاعب ايمن حفنى و اللاعب كهربا و اللاعب على جبر و اللاعب دويدار جميعهم لاعبين نادى الزمالك و جميعهم كفء و لا يتعين تغيبهم عن التشكيل الاساسى للمنتخب.

و اكمل حديثة قائلا بالاخير جميعها مجاملات وأنا كرئيس لنادى الزمالك لن أقوم بأرسال لاعبى الى المنتخب مرة أخرى اذا استمر كوبر بهذه المجاملات على حساب لاعبين الزمالك.

و من الجدير بالذكر ان المنتخب المصرى قد تواجهه مع المنتخب النيجيرى بمباريتان ذهاب و عودة فكانت مباراة الذهاب بدولة نيجيريا و أسفرت عن التعادل الايجابى بهدفا لكل منهم اما مباراة الاياب فكانت بمصر تحديدا بملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية و اسفرت عن فوز المنتخب المصرى بهدفا نظيفا احرزه اللاعب رمضان صبحى و بذلك تكون مصر قد حصلت على اربعة نقاط من اصل ستة نقاط امام المنتخب النيجيرى و تكون تأهلت الى كأس الامم الافريقية المقرر اقاماتة بدولة الجابون لعام 2017 القادم بعد غياب طويل عن التأهل.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ديل بوذسكي : ريال مدريد سيفوز على ليفربول 4-1

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اعرب فيسنتي ديل بوسكي مدرب ريال مدريد السابق عن ثقته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *