الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور يوقع عقوبة على كهربا
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يوقع عقوبة على كهربا


مرتضى منصور يوقع عقوبة على كهربا

صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور انه قام بعقد اجتماع مع صانع العاب الفريق اللاعب محمود كهربا و ذلك بعد التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر مايو الجارى لكى يقرر توقيع عقوبة على اللاعب ام لا بسبب اعتراض اللاعب على قرار المدير الفنى باستبدالة فى مباراة غزل المحلة.

و قد اعلن مرتضى منصور ان الجلسة التى سيعقدها مع محمود كهربا هى التى ستحدد هل سيفرض عقوبة على اللاعب من عدمة.

اما عن موقف منصور من عمر جابر و ما حدث من احتفالية من الوايت نايتس قال ان عمر جابر ليس له اى ذنب الصفقة مستمرة و سينتقل الى بازل السويسرى و مفيش اى مشكلة خالص.

و من الجدير بالذكر ان نادى الزمالك يستعد الان لمواجهة فريق بتروجيت يوم الخميس القادم باطار الجولة الثامنة و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرى.مرتضى منصور

مرتضى منصور يعاقب شيكابالا:

يذكر ان المسشار مرتضى منصور قد اعلن عن فرضة عقوبة على اللاعب شيكابالا بسبب احتفالتة مع الوايت نايتس اثناء توديع اللاعب عمر جابر مهددا و متوعدا اياه و يرجع السبب وراء ذلك الى خلافات رئيس النادى المستمرة مع الوايت نايتس تابعونا متابعى كورة اليوم سوف نوافيكم باخر اخبار الزمالك و اخر تصريحاتة رئيسة و قرارات المتعلقة باللاعبين.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *