الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور لفاروق جعفر..انت خايف
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور لفاروق جعفر..انت خايف


كما اعتدوا منا متابعى كورة اليوم اننا نوافيكم باخر الاخبار و الحصريات ننقل لكم تحذيرات و تهديدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للكابتن فاروق جعفر بالسطور القليلة القادمة.
وجه رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور رسالة الى الكابتن فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق مطالبا اياه بعدم الحديث عن نادى الزمالك و قال له انا بحذرك اخر تحذير يا جعفر ملكش دعوة بفريق الزمالك..قائلا له انت واخد 3 سنين سجن و انا وقفت معاك للاخر.مرتضى منصور
و اكمل منصور حديثه قائلا ان فريق الزمالك قد تغلب بمنتهى السهولة امس على الاتحاد السكندرى بسبب قوة الزمالك و مهارة اللاعبين و ليس بسبب ضعف الاتحاد كما ذكر فاروق جعفر و قال منصور ان زعيم الثغر من الفرق القوية و جهازه الفنى قوى و اضاع بمباراة امس العديد من الاهداف قائلا انا عارف يا جعفر انت ليه روحت الداخلية عشان خايف من المستقبل.
و يبقى منصور كما هو من وقت لاخر يهدد و يحذر و يتوعد للكثير من النجوم الكروية حتى امتد هذا الى نجوم فريقه مما سبب لهم التوتر باستمرار.
و من الجدير بالذكر ان مرتضى منصور شهد توقيع لسبع من اللاعبين بسلة الزمالك و هم اللاعب احمد الصباغ و اللاعب رامى ابراهيم من نادى الاتحاد السكندرى و من الاتصالات كلا من رامى حجازى و مروان عاطف و من نادى الجزيرة محمد صلاح و معتز عكاشة و اخيرا من الاهلى ابراهيم ابو خضرة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ مفاوضاته مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *