الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور بعد الهزيمة .. يطلب من عيسى حياتو و يجدد ثقته بسليمان
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور بعد الهزيمة .. يطلب من عيسى حياتو و يجدد ثقته بسليمان


توجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بطلب الى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم ” الكاف ” يتعلق بتفتيش الغرفة التى تخص حكم اللقاء الذى جمع بين الزمالك و بين صن داونز فى نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا و ذلك لانه يشكك فى الحكم و يتهمه بتلقى الرشوة.
و على حسب التصريحات الصحفية التى صرح بها مرتضى منصور بعد انتهاء اللقاء الذى جمع بين فريق الزمالك و فريق صن داونز خلال مباراة الإياب بنهائى دورى ابطال افريقيا و التى أسفرت عن خسارة الابيض للقب الأفريقى الغائب عنه أربعة عشر عام بعدما فاز بهدف دون رد فقال :” انا مش هقتنع بكلام أى حد تانى يقول ان الكرة مفهاش سحر .. تفسروا بأيه الأهداف اللى ضاعت ديه و لازم الناس تاخد بالها و تاخد عبرة من اللى حصل خلال المباراة “.
مرتضى منصور
 يذكر ان الزمالك قد تلقى هزيمته أمام صن داونز خلال مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب الأخير بثلاثة أهداف دون رد و أحرز أمس الأحد الموافق الثالث و العشرون من شهر أكتوبر الجارى هدف الفوز بالمباراة و لكنه لم يتمكن من تحقيق الحلم الذى وعد به جماهيره بأحراز 3 أو 4 أهداف و من ثم الفوز بالبطولة.
و قد اتجه مرتضى منصور عقب انتهاء اللقاء الى غرفة خلع الملابس و جدد ثقته بالجهاز الفنى للفريق تحت قيادة مؤمن سليمان و طالب من اللاعبين غلق الصفحة الماضية و التفكير فقط بالقادم و بالبطولات القادمة.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *