الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مشاكل بين سائق اتوبيس ومرتضى منصور بسبب رفضه نقل الجماهير
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مشاكل بين سائق اتوبيس ومرتضى منصور بسبب رفضه نقل الجماهير



اعلنت قوات الامن المتواجدة الان بنادى الزمالك رفضها على الاشراف على عملية نقل الجماهير البيضاء الى ملعب بتروسبورت لكى يتم حضور المباراة التى ستقام اليوم بين بجاية الجزائرى و فريق الزمالك بالساعة الثامنة مساء و قد تحرك اخر خمس اتوبيسات تم تخصيصهم للجماهير بسبب الاعداد المتزايدة.

و يقوم الان المستشار مرتضى منصور الرئيس اتلحالى لنادى الزمالك بالاشراف على عملية النقل التى تتم حاليا بمقر النادى و ذلك للاطمئنان على عملية نقل الجماهير للملعب لحل هذه الازمة.

و من الاحداث اللافتة للنظر التى حدثت انه نشبت مشادة بين كلا من المستشار مرتضى منصور و نائبه احمد جلال ابراهيم مع سائق من سائقى الاتوبيسات المخصصة لنقل جماهير القلعة البيضاء الى ملعب بتروسبورت بسبب ان السائق رفض ان يتحرك بالاتوبيس نظرا لوجود اعداد زائدة عن الطبيعى.

و اعلن سائق الاتوبيس رفضه عن التحرك بسبب الاعداد الكبيرة الا ان انفعل عليه المستشار مرتضى منصور قائلا له بانفعال( و الله لتطلع) و قد تحرك بالفعل السائق متوجها بالجماهير الى ملعب بتروسبورت.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *