الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور يوجه رسالة الى المدربين العاطلين
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور يوجه رسالة الى المدربين العاطلين



صرح رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور عن قمة سعادته بالانجازات التى حققها فريق اليد بالنادى و قد وجه رسالة الى جميع الاستوديوهات التحليلية مطالبا اياهم بالكف عن الهجوم المستمر على الزمالك و اعلن عن ثقته الكاملة بفريق الكرة الاول بالنادى و انه قادر على تحقيق الانتصارات.

و قام مرتضى منصور بأنشاء حفل تكريمى لفريق كرة اليد بالنادى بعدما تمكن من الفوز ببطولة كأس الكؤوس الافريقية و ذلك على حساب فريق الترجى التونسى.

و اعلن رئيس النادى بحفل التكريم الذى اقيم الجمعة بالعشرون من شهر مايو الجارى ان اكبر دليل على ان الزمالك يسير بالطريق الصحيح هى الانجازات التى حققها فريق اليد.

مرتضى منصور

و أكد مرتضى بتصريحاته ان ثقته كاملة بفريق الكرة الاول بالنادى و سيكمل مشوار الانتصارات الذى حققه بالموسم الماضى و سيفوز بالدورى المصرى و بكأس مصر و بدورى ابطال افريقيا.

و قد وجه مرتضى منصور رسالة الى ما يسميهم هو بالمدربين العاطلين ان لا يقوموا بمهاجمة الجهاز الفنى لنادى الزمالك بالاخص من ابناء النادى المخلصين و اولهم محمد حلمى.

و اكمل قائلا ان الجهاز الفنى يتعرض لحملة شرسة و قوية بالاستوديوهات التحليلية بسبب ما يحققه الفريق من انتصارات متتالية و سيكمل هو مشوار الدفاع عن ابناء النادى بجميع الرياضات.

و باخر حديثه قال مرتضى انه يدعم و يشجع جميع اللعبات بنادى الزمالك ليس فقط كرة القدم لكى يسعد الجماهير بالكثير من اللعبات و وعد بعودة كل الالعاب الجماعية بقوة.و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار النادى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *