الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / تعرف على قرارات مرتضى منصور للاعبي الزمالك
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعرف على قرارات مرتضى منصور للاعبي الزمالك


تعرف على قرارات مرتضى منصور للاعبي الزمالك

اعلن المستشار مرتضى منصور الرئيس الحالى لنادى الزمالك انه قد وافق على طلب احدى عشر لاعب من لاعبين الفريق بشأن عمل عضوية عاملة لهم بالقلعة البيضاء على ان يتم خصم القيمة المالية الخاصة بالعضوية من مستحقات اللاعبين.

يذكر ان المستشار مرتضى منصور قد قام باستدعاء لاعبين فريقة الى اجتماع بعدما انتهى تدريب اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر ابريل الجارى ضمن استعدادات الفريق لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء القادم بالجولة السادسة و العشرون من عمر مسابقة الدورى العام الممتاز.

مرتضى منصور يقرر الغاء خصومات اللاعبين:

و من ابرز القرارات التى اتخذها المستشار مرتضى منصور اليوم الغاء جميع الخصومات التى فرضت على لاعبين الفريق الابيض فالبفترة الاخيرة كان نادى الزمالك قد وقع مجموعة من العقوبات على لاعبين مختلفين بالفريق الكروى الاول للنادى و من ابرزهم اللاعب باسم مرسى بسبب مخالفات صادرة منهم مع بعضهم البعض و الاخر مع الحكام و الان قرر النادى برئاسة منصور الغاء هذه الخصومات.

و من الجدير بالذكر ان هذا القرار يعد من اسوأ القرارات الذى من الممكن ان تتخذه ادارة نادى بتاريخها فسيعود اللاعبين على مواصلة الاستهتار و المخلفات غير ملتفين لاى عقوبات واقعة عليهم.

و قد شهدت الساعات القليلة الماضية اجتماعات اليوم كثيرة بنادى الزمالك و احداث اكثر من ابرزها اقالة المساعدين الاجانب للمدير الفنى للنادى ماكليش بمحاولة من مسؤولين النادى بالاطاحة بماكليش و لكن بشكل غير مباشر.

فقد عقد اجتماع بين المدير الفنى ماكليش و مجلس ادارة نادى الزمالك تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور لدراسة اعتراض ماكليش على اقالة معاونية الامر الذى قد يدفعة الى الرحيل و الاستغناء عن الشرط الجزائى فهذه هى خطة الزمالك منذ تولى منصور قيادة النادى و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر الاخبار بالقلعة البيضاء.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 فرناندو سانتوس : أمل أن يكون رونالدو في المستؤي الذي اعتدنا عليه

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح فرناندو سانتوس ( مدرب البرتغال )  في المؤتمر الصحفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *