الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / مرتضى منصور : استقالة الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان
مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور : استقالة الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان


قام رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بالإعلان عن استقالة الجهاز الفنى للقلعة البيضاء تحت قيادة المدير الفنى مؤمن سليمان و أكد ان الساعات القليلة القادمة ستشهد حسم مجلس إدارة النادى من هذه الاستقالة.

يذكر انه اليوم السبت الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجارى تم عقد اجتماع بين رئيس الزمالك و الجهاز الفنى للفريق و ذلك من أجل مناقشة تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

يذكر ايضا انه امس الجمعة تمكن الزمالك من تحقيق فوزا صعبا على فريق المصرى البورسعيدى بهدف دون رد خلال مباريات الدورى المصرى و هذا الأداء لم يعجب مرتضى منصور و بدأ فى عقد اجتماعاته لمناقشة الأمر.

مرتضى منصور

و قد عرض مرتضى منصور منصب مدير الكرة على مؤمن سليمان و لكنه رفض و بعد انعقاد الاجتماع بفترة قصيرة خرج مؤمن سليمان غاضبا و لم يرغب فى الأدلاء بأى تصريحات قائلا :” انا بكره وسائل الاعلام .. و لن أتحدث .. اللى عايزين تعرفوه أسألوا عنه مجلس الإدارة و محدش يصورنى “.

و من ثم خرج رئيس النادى بعد قليل ليعلن ان مؤمن سليمان تقدم هو و جهازه الفنى بأستقالة جماعية و سيتم دراسة الأمر من مجلس الإدارة خلال الساعات القادمة “.

و على حسب مصادر كورة اليوم فأن الجلسة التى سيعقدها مرتضى منصور سيتم فيها أختيار المدير الفنى الجديد و هو من سيختار باقى جهازه الفنى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 استعدادات الريال لمواجهة البايرن

هاي كورة – يتدرب الريال بقيادة مديره الفني زيدان استعدادا لملاقاة البانرن في ذهاب الدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *